قائمة الموقع

بالتناوب : الاحتلال يعتقل ستة فلسطينيين في الخليل

2009-12-14T12:10:00+02:00

الخليل- الرسالة نت

اعتقلت سلطات الاحتلال الليلة الماضية عددا من المواطنين بالتزامن مع حملة الاختطافات التي تقوم بها أجهزة دايتون في محافظة الخليل.فقد ذكرت مصادر فلسطينية أن سلطات الاحتلال اعتقلت نور محمد الأطرش احد طلبة جامعة الخليل والطالب منذر الجعبة وأيمن عاشور، فيما اختطفت الطالب نشأت الكرمي وهو احد طلاب جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل والذي أمضى 9سنوات في سجون الاحتلال، وكذلك اختطفت قوات الاحتلال الشاب طارق ادعيس ونقلتهم إلى مراكز التحقيق.

وشنت الأجهزة الأمنية التابعة لإمرة عباس الليلة الماضية وفجر اليوم حملة واسعة طالت العشرات من أبناء حركة حماس، هذا ولا تزال الحملة قائمة إلى هذه اللحظة في مدينة الخليل وقراها ومخيماتها وعرف من بين المختطفين حتى هذه اللحظة:

مدينة دورا: ساهر الدرابيع، المهندس إسماعيل عواودة، غسان الشرحة، حاتم الناجي، صدام حريبات، منذر حريبات، مفيد عبد الرحمن حمدان، حسام أبو راس، إياد السويطي مدرس في جامعة بوليتكنك فلسطين، منتصر نصار، ماهر الحروب، سلامة المصري مدرس في مدرسة دار الأيتام، إبراهيم حريبات.

مدينة يطا: طالب النجار.

مدينة الخليل: صبحي قفيشة شقيق النائب حاتم قفيشة، محمود شبانة، عدنان أبو تبانة، الشيخ جواد بحر، المحامي عبد الكريم فرج، رائد سلهب، عبد الفتاح العملة، ثائر فاخوري بالإضافة إلى عدد من المدرسين في المدرسة الشرعية في الخليل.

بلدة سعير: الأستاذ عيسى شلالدة، عزات شلالدة، جهاد وموسى شلالدة.

بلدة اذنا: قام عناصر جهاز الوقائي باقتحام مسجد سعد بن ابي وقاص واختطفت شقيق النائب محمد أبو جحيشة (رائد أبو جحيشة) وعمه سلامة أبو جحيشة، وساهر يحيى أبو جحيشة، جبريل الجيادي وإسماعيل صوافطة، إسماعيل النطاح، محمد احمد عواودة.

واعتقالات بالجملة في مناطق أخرى، كما وتقوم الأجهزة الأمنية بنصب الحواجز داخل المدن والقرى في محافظة الخليل وتقوم بحملة اعتقالات حتى اللحظة.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00