قائمة الموقع

الكتلة الاسلامية تختتم فعالياتها

2012-01-02T14:28:51+02:00

 غزة  - الرسالة نت

اختتمت الكتلة الإسلامية فعالياتها وأنشطتها التي أطلقتها مطلع العام الماضي بأداء متميز وإبداع شهده الجميع في المنطقة الشرقية لقطاع غزة.

وقالت الكتلة الاثنين أن انتهاء العام 2011 لا يعني انتهاء فعاليات وأنشطة الكتلة بل يعطيها دفعة إلى الأمام نحو التميز والتألق في الأنشطة والفعاليات القادمة.

وأوضح محمد اسليم أحد كوادر الكتلة أن الكتلة في هذه الأوقات تعمل على إعداد خطة فريدة من نوعها لاستقبال العام الحالي بما يعود فيه النفع والفائدة للطلاب.

وأثني على الدور الذي يقوم به كوادر وأعضاء الكتلة في المدارس والمنطقة في سبيل إنجاح الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها، شاكرًا كل من وقف إلى جانبها من طلاب وأعضاء هيئة تدريسية ومديري مدراس  من أجل إنجاح عملها وتسهيله.

من جهته، أوضح محمد النبيه أحد كوادر الكتلة في المنطقة أن الكتلة نفذت عشرات الأنشطة والفعاليات المتميزة في العام الماضي كان أبرزها احتفالات الأسرى وتنظيم سلسلة مهرجانات عن الحرب، بالإضافة إلى معارض الصور والمسابقات الإبداعية والرحلات الترفيهية.

بدوره، أشار الإعلامي إبراهيم الوادية إلى أنه تم نشر 97 خبرًا وتقريرًا إعلاميًا عن أنشطة الكتلة وفعالياتها في المنطقة إضافة إلى تصوير جميع الفعاليات والعمل على نشرها على المواقع الإخبارية التي كان أبرزها  شبكة فجر الإعلامية وموقع الكتلة ووكالات الأنباء المتعددة.

وقدم الوادية شكر الكتلة إلى كل من ساهم في العمل على نشر فعالياتها وأنشطتها، مطالبهم بالمزيد من التعاون معها من أجل العمل على إبراز الصورة الحقيقية التي تقدمها الكتلة للطالب الفلسطيني.

 

اخبار ذات صلة