قائمة الموقع

يعود للملاعب والرصاصة برأسه!

2012-01-22T12:21:09+02:00

الرسالة نت - وكالات

يستعد اللاعب سالفادور كابانياس نجم هجوم منتخب باراجواي لكرة القدم سابقًا, إلى العودة لمسيرته الاحترافية, بعد عامين من إصابته بطلق ناري في الرأس بالعاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي.

ووقع كابانياس (31 عامًا)، الذي لا تزال الرصاصة في رأسه، عقدًا لمدة عام واحد مع نادي 12 أكتوبر في باراجواي حسبما أكد أفراد عائلته ومسئولو النادي.

وصرحت ماريا ألونسو زوجة اللاعب لوسائل الإعلام المكسيكية بأن زوجها، الذي تألق في صفوف أمريكا المكسيكي من قبل، يستعد للعودة إلى الملاعب.

وقالت ألونسو: "سيعود للملاعب تدريجيًا، نشعر بسعادة بالغة لأن النادي منحه هذه الفرصة، وكان حلم كابانياس دائمًا هو العودة للملاعب".

وأكد لويس ساليناس رئيس نادي 12 أكتوبر صحة ما تردد عن هذا التعاقد، وقال ساليناس: "نشكر العناية الإلهية لأن الأطباء سمحوا له بالعودة إلى ممارسة اللعبة، كنت أقول له دائمًا إن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت يعود فيه لممارسة كرة القدم".

وأصيب كابانياس بطلق ناري في مكسيكو سيتي في 25 يناير 2010 ليستبعد من قائمة منتخب باراجواي قبل شهور قليلة من مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وظلت حياة اللاعب معرضة للخطر لعدة شهور، كما كان تعافيه بطيئًا للغاية، بينما رفض الأطباء استخراج الرصاصة التي استقرت في رأسه خشية أن يؤدي ذلك لضرر كبير.

اخبار ذات صلة