قائمة الموقع

هلال القدس يواصل النزيف والعميد يقلص الفارق

2012-01-23T12:17:05+02:00

الرسالة نت – فادي حجازي

أشعل هلال القدس الصراع على صدارة دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية, بعد تعادله المثير مع ترجي وادي النيص بهدف لكل منهما, فيما اقتنص شباب الخليل فوزا ثمينا من أنياب مؤسسة البيرة بهدفين مقابل هدف, ليقلص الفارق مع الهلال إلى 4 نقاط.

وشهد الأسبوع الحادي عشر من الدوري نتائج منطقية إلى حد كبير, وفازت فرق المقدمة في مبارياتها وواصلت مطاردة الهلال الجريح على الصدارة, التي تشبث بها منذ الأسبوع الأول.

"الرسالة نت" تابعت مباريات الأسبوع الحادي عشر, وأعدت تقريرا يضم كافة النتائج والمراكز التي انتهت عليه نتائج الفرق.

نزيف

سقط هلال القدس في فخ التعادل الإيجابي للمرة الثانية على التوالي وهذه المرة أمام ترجي وادي النيص بهدف لكلا الطرفين, تقدم للهلال مراد عليان, ثم عادل أشرف نعمان الفواغرة النتيجة للنيص, ليواصل الأول صدارته للدوري برصيد 29 نقطة, مبتعدا عن ملاحقه شباب الخليل بأربع نقاط, بينما رفع وادي النيص رصيده للنقطة 18 في المركز الخامس, وبفارق الأهداف عن الأمعري.

وفي مباراة ثانية كشر الأمعري عن أنيابه وسحق مركز شباب طولكرم بثلاثية نظيفة حملت توقيع أحمد كشكش, وإسماعيل العمور, ومعالي كوارع, ليرفع الأمعري رصيده للنقطة 18 ويقفز للمركز الرابع, بينما بقي مركز طولكرم بدون نقاط متذيلا للترتيب, وبات بقاءه في الدوري من سابع المستحيلات.

مطاردة

واصل شباب الخليل مطاردته للمتصدر هلال القدس, بعد فوزه الثمين على مؤسسة البيرة بهدفين مقابل هدف, في المباراة التي  جمعت الفريقين على ملعب فيصل الحسيني بالرام، تقدم البيرة بهدف محمود عودة, لكن فهد عتال لعب دور البطل بإحرازه هدفي "العميد" ويعلن عن فوزه بنتيجة المباراة, وبهذه النتيجة حافظ شباب الخليل على أماله بالمنافسة على لقب الدوري برصيد 25 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف هلال القدس المتصدر، بينما توقف رصيد مؤسسة البيرة عند تسع نقاط في المركز الثامن.

ونجح فريق جبل المكبر تحت قيادة مديره الفني سمير عيسى في اجتياز عقبة ثقافي طولكرم بهدفين مقابل هدف على ملعب نابلس، سجل للفائز وجدي أبو يونس, وكامل جبارين, بينما سجل رضا الدعمة هدف طولكرم الوحيد, ليحصد المكبر ثلاث نقاط جديدة رفعت رصيده للنقطة 14 في المركز السابع، فيما توقف رصيد الثقافي الكرمي عند سبع نقاط وتأزم موقفه في المركز التاسع والقبل الأخير.

وفي أبرز مباريات الجولة التي أقيمت على ملعب دورا بالخليل تعادل الظاهرية وبلاطة بهدف لكل منهما, سجل للأول أحمد علان, وتعادل عبد الحميد أبو حبيب لبلاطة, ليرفع الظاهرية رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد بلاطة للنقطة 17 في المركز السادس.

اخبار ذات صلة