قائمة الموقع

زوجة الأسير "عدنان": حالته الصحية "سيئة جدا"

2012-01-28T18:04:57+02:00

غزة-الرسالة نت

أكدت زوجة الأسير خضر عدنان، أن زوجها الذي يخوض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ 42 يومًا أصبح بحالة صحية سيئة جدًا، حيث يعاني من ضعف عام في كافة أنحاء جسمه وعدم قدرته على الوقوف.

ومن المقرر أن تعرض سلطات الاحتلال (الإسرائيلي) الأسير عدنان وهو قيادي في الجهاد الإسلامي من سكان مدينة جنين شمال الضفة الغربية، على المحكمة يوم غدٍ الاثنين وذلك لمحاكمته.

وأفادت "رندة موسى" في تصريحات إذاعية، السبت، أن سلطات مصلحة السجون (الإسرائيلية) منعت طبيبًا كان برفقة محامي الصليب الأحمر من رؤية زوجها وإجراء فحوصات طبية له، لكنها أكدت في الوقت ذاته أن معنوياته عالية جدًا بالرغم من ذلك.

وأشارت إلى أن زوجها مستمر في إضرابه حتى تتحقق مطالبه بإيقاف الاعتقال الإداري، والإفراج عنه وعن جميع الأسرى من سجون الاحتلال.

وكان الأسير عدنان أكد عبر أكثر من رسالة تم توجيهها للخارج، أنه مستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مشددًا على أن هذه السياسة يجب أن تتوقف "كونها باتت السيف المسلط على رقابنا جميعًا".

وأكد مجددًا أن كرامته أولى من الطعام والشراب، وأن إضرابه يأتي في سياق مسيرة طويلة من كفاح الحركة الأسيرة، وخوضها لمعارك الأمعاء الخاوية بشكل جماعي أو فردي.

اخبار ذات صلة