قائمة الموقع

النائب الرجوب:"خيارات الشعوب لا تغيرها حملات القمع"

2009-12-17T12:50:00+02:00

الضفة الغربية – الرسالة نت

استنكر النائب الأسير في سجون الاحتلال نايف الرجوب حملات الاعتقال والقمع التي تمارسها أجهزة عباس – دايتون في الضفة الغربية بحق أبناء ومناصري حركة المقاومة الإسلامية حماس، والتي ارتفعت وتيرتها في ذكرى انطلاقة لحركة.

وقال النائب في بيان سرب من سجنه حصلت "الرسالة.نت" على نسخة منه:"تابعنا بكل أسى وألم أخبار الاعتقالات والاستدعاءات الواسعة التي شنتها أجهزة فتح في كل مدن ومخيمات وقرى الضفة وزاد ألمنا أنّها طالت الشيوخ ووجهاء الوطن ولم تستثني حتى الأطفال الصغار الذين خرجوا لكتابة الشعارات".

وأضاف النائب الرجوب "إنّ خيارات الشعوب لا تغيرها حملات القمع ومصادرة الحريات بل تزيدها رسوخاً وتجذراً وانتشارا، وعلى فتح أن تعي أن أفعالها السيئة في الضفة لن تزيدها إلا بعداً عن شعبنا وقرباً من المحتل".

واختتم الرجوب بيانه بالتأكيد على "أن مهرجان الانطلاقة الذي نظمته الحركة في غزة حمل رسائل مهمة جداً، أبرزها أن حماس خيار الشعب وعنوانه، وأن حروب الاحتلال على غزة وحرب فتح على حماس في الضفة زادت حضور الحركة في قلوب وعقول شعبها، وأكد أنّ حماس ومقاومتها هي أمل فلسطين وروح الأمة وأن خيارات فتح التفاوضية أمست عبثاً ضائعاً لا يقنع أحد".

اخبار ذات صلة