قائمة الموقع

الشرطة تضبط 12 فرش حشيش وتعتقل شبكة مزورين

2009-12-19T11:36:00+02:00

غزة – الرسالة نت

 

أعلنت شرطة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة الفلسطينية أنها ضبطت 12 "فرش حشيش" في مدينة غزة أثناء عمليات تفتيش لمشبوهين وقامت باعتقالهم وتحويلهم إلى التحقيق.

 

وذكرت مصادر في مكافحة المخدرات في رفح وبالتعاون مع مكافحة غزة أنه خلال مداهمتها لأحد الأماكن المشبوهة في مدينة غزة ضبطت 12 فرش من الحشيش وقامت باعتقال أحد المشبوهين وحولته إلى التحقيق.

 

وفي مخيم الشاطئ غربي محافظة غزة ألقت شرطة مركز الشاطئ القبض على مجموعة من المزورين قاموا بتزوير عقد ملكية شقة تعود لمواطنة من سكان مدينة غزة وتقيم في الخارج.

 

وذكرت مصادر في شرطة الشاطئ أن المواطنة (س-ع) وهي مقيمة في السويد قامت بالاتصال مباشرة مع مدير المركز وأخبرته بأن مجهولين قاموا بتزوير عقد ملكية شقتها وعلى الفور قامت الشرطة بمتابعة القضية وشرعت في البحث عن المزورين.

 

وأكّدت الشرطة أنها قامت بإلقاء القبض على ثلاثة مواطنين كانوا ينوون بيع شقة تعود ملكيتها للمواطنة (س-ع) وهي تقيم في الخارج منذ عدة سنواتا فحضر أحد المواطنين وأبلغ مكتب التحقيق أنه يوجد أشخاص غرباء يدخلون إلى الشقة، وأن أصحابها يقيمون في السويد، حيث تم متابعة الموضوع وبعدها تبين أن سماسرة يترددون على الشقة وقد اتفقوا على ثمنها وهو مبلغ قدره 40.000 دولار، وبعد ذلك قامت الشرطة بالاتصال على أصحاب الشقة " في السويد" فأخبرونا بأنهم لم يقوموا ببيع الشقة بالمطلق، ولا علم لهم بذلك الأمر، وقامت الشرطة بتحويل المتهمين إلى مكتب التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.

اخبار ذات صلة