قائمة الموقع

برهوم : الكتلة الاسلامية من بدايات حماس الصلبة

2009-12-19T15:35:00+02:00

 

خانيونس _ رائد أبوجراد _ الرسالة نت

 

أكد فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس على أن جهد أبناء وكوادر الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس يسجل ويحترم ولا ينسى لأنهم من أكمل مشوار القادة العظام ، مضيفاً : "إذا تصفحت سجل كثير من قيادات حماس تجدهم من أبناء الكتلة الإسلامية ".

 

 

وأشار برهوم في كلمة له خلال رحلة ترفيهية نظمتها الكتلة الإسلامية شرق غزة لهيئاتها العاملة إلى أن الكتلة الإسلامية رغم ما مرت به من صعاب ومحطات ستمضى نحو الخارطة التي رسمتها ليمضي عليها طلاب الجامعات ، موضحاً بأن التضحيات التي سجلتها حركة حماس والعلماء والقادة الذين عرفهم الشعب الفلسطيني كانوا من أبناء الكتلة الإسلامية .

 

و مضى يقول : " حماس تأسست ببداية صلبة و قوية و كان أساسها على يد شباب وفرسان ومجاهدي الكتلة الإسلامية الذين رفعوا حينها شعارهم الخالد ( نكون أو لا نكون ) ، و من يفتتن و يعذب الآن في سجون سلطة عباس في الضفة المحتلة هم من أبناء الكتلة ".

 

و بين بأن مهرجانات الكتلة كلها نجاح وتميز عاماً بعد الآخر، مستطردا ً:" هذا إن دل فإنه يدل على خلايا النحل التي تعمل ليل نهار حتى تنجح العمل وتدفع أغلى أوقاتها و جهدها لصالح أنشطة الحركة الإسلامية ".

 

و في نهاية كلمته شدد برهوم على ضرورة التصميم والإرادة على العمل ، والاعتناء المتواصل مع الناس ، قائلاً : " نريد أن نرى ماذا حققنا من أهداف ولا يأتي ذلك إلا بالتصميم والعزيمة والإرادة ، ويجب أن نكون مصممين وعازمين على البذل والعطاء وأن نكون من ذوى الهمم العالية ".

 

وكانت الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة قد نظمت صباح الجمعة رحلة ترفيهية خاصة بقيادات وكوادر و نشطاء العمل الكتلي في المنطقة تخللها عقد ورشات عمل و كلمة للسيد فوزي برهوم , و كلمة لأمير الكتلة شرق غزة شاكر أبو عجوة ,  حيث تأتي الرحلة تتويجاً للجهود التي بذلها هؤلاء العاملون على الساحة الطلابية في الآونة الأخيرة .

 

اخبار ذات صلة