قائمة الموقع

"القسام" يتوعد بالرد على عدوان الاحتلال

2012-02-16T12:10:23+02:00

غزة- الرسالة نت

حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الاحتلال "الإسرائيلي" من الاستمرار في جرائمه بحق الأقصى والأسرى وغزة, متوعدة بالرد على كل تلك الجرائم في الوقت والزمان المناسب.

وشددت الكتائب في بيان وصل "الرسالة نت" نسخة عنه اليوم الخميس "على أنها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه كل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، وأضافت: "على الاحتلال أن يعلم أن أي عدوان جديد على شعبنا سيقربه أكثر من ساعة الحساب، التي سيدفع في حينها ثمناً باهظاً عن كل الاعتداءات المرصودة في لائحة جرائمه الموثقة لدينا".

وأضافت الكتائب: "يتواصل العدوان الإسرائيلي الهمجي على أبناء شعبنا العزل في غزة، رغم حالة الهدوء الميداني وضبط النفس الذي تتحلى به فصائل المقاومة الفلسطينية، حرصاً على المصلحة الوطنية ومراعاة لظروف الحصار التي يمر بها القطاع".

وأوضحت كتائب القسام "أن الاحتلال يمعن في هجماته الغاشمة ضد أقصانا ومقدساتنا ومساجدنا في القدس المحتلة، وضد أسرانا في سجون الاحتلال وخاصة في العزل الانفرادي، وتتجاهل قيادة العدو بكل صلف وغطرسة آهات الأسرى المضربين عن الطعام".

وأكدت الكتائب أن المقاومة الفلسطينية "ستظل دوماً على أهبة الاستعداد للدفاع عن الشعب الفلسطيني بصف موحد في خندق المقاومة، معاهدة الشهداء والأسرى والجرحى وكل الشعب والأمة أن تظل دوماً رأس حربة للدفاع عن كرامة الأمة والتصدي لبطش المحتل المعتدي".

وقصفت طائرات الاحتلال (الإسرائيلي) فجر اليوم الخميس عدة أهداف فلسطينية في قطاع غزة.

اخبار ذات صلة