قائمة الموقع

تقديم موعد جلسة النظر في التماس "عدنان"

2012-02-20T18:36:40+02:00

غزة – الرسالة نت

قررت محكمة الاحتلال العليا، مساء الاثنين، قبول الطلب الذي قدَّمه المحامي "جواد بولس" نيابة عن الأسير خضر عدنان بوجوب سماع التماسه ضد قرار تثبيت الحكم الإداري بحقه غداً الثلاثاء بدلاً من الموعد الذي كان محدداً يوم الخميس المقبل.

وأعلن المحامي بولس، أن سكرتاريا محكمة الاحتلال العليا أبلغته بقبول الطلب الذي قدَّمه نيابة عن الملتمس الأسير خضر عدنان بوجوب سماع التماسه غداً، وعليه فإن على الاحتلال تقديم لائحته الجوابية على هذا الالتماس قبل الموعد المحدد.

وقال بولس: "إن الموافقة على تقديم موعد الجلسة تؤكد أهمية الالتماس في قرار محكمة الاحتلال بتثبيت الاعتقال الإداري بحق الشيخ خضر، وخطورة الوضع الصحي للأسير الذي يدخل إضرابه المفتوح عن الطعام يومه الـ65 على التوالي".

ولفت إلى أن المحكمة وافقت على عقد الجلسة دون إحضار المُلتمس (الشيخ خضر) الذي يحتجز بمستشفى "زيف" في مدينة صفد المحتلة وسط حراسة أمنية مشددة.

وأكدت التقارير الطبية تدهور الوضع الصحي للأسير عدنان، بينما ترفض حكومة الاحتلال الاستجابة للنداءات التي تصاعدت للمطالبة بالإفراج عنه؛ كونه لم يُدن بأي تهمة في محاكمهم وجرى تحويله للاعتقال الإداري بشكلٍ تعسفي.

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00