قائمة الموقع

هنية يلتقي القيادي بالجبهة "الطاهر"

2012-02-27T20:15:12+02:00

غزة-الرسالة نت

عبر رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية عن سعادته الغامرة بزيارة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وممثلها في الخارج ماهر الطاهر إلى فلسطين وإلى غزة، معتبراً إياها زيارة مهمة ولها قيمة كبيرة وأنها أول العودة للقيادات الفلسطينية.

وجدد هنية التمسك بحق العودة واستعادة الوحدة والمضي على نهج المقاومة والسياسية الملتزمة بثوابت الشعب الفلسطيني وحقوقه حتى الوصول لأهداف الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة وعاصمتها القدس.

وأكد على وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، مبيناً أن زيارة الطاهر لغزة مهمة للمسيرة النضالية وأحد رافعي لواء المقاومة والصمود والعودة.

وأشار هنية إلى عودة القيادات الفلسطينية دليل على التمسك بحق العودة والبقاء على التحدي للاحتلال والإصرار على أن حق العودة حق مقدس لا يمكن التنازل عنه، ودليل على أن الشعب الفلسطيني شعب حي وعزيز وكريم.

من جانبه، شكر الطاهر رئيس الوزراء والوفد المرافق له على زيارتهم وتهنئته بزيارته لفلسطين، معبراً عن سعادته وهو يزور أرض فلسطين وغزة الباسلة التي رفعت رأس كل فلسطيني عالياً عندما صمدت وتصدت للاحتلال.

وأكد الطاهر أن أبناء الشعب الفلسطيني في الشتات متمسك بحق العودة ويؤمن بوحدة الأرض والشعب، موضحاً أنه لا يمكن التوصل مع الاحتلال لحلول سياسية، داعياً إلى الكف عن سياسية التسوية والمفاوضات، ومطالباً باستثمار الربيع العربي.

وجدد على ضرورة العمل لاستعادة الوحدة وانهاء الانقسام لا سيما في ظل الثورات العربية.

اخبار ذات صلة