قائمة الموقع

الشرطة تقبض على قاتل اخيه

2012-02-29T10:24:35+02:00

غزة – الرسالة نت

قبضت الشرطة الفلسطينية في غزة على شخص قام بقتل أخيه بآلة حادة على إثر خلاف نشب بينهما، وعلى عدد من المتهمين بترويج الترامال وبحوزتهم 2035 حبة منه، إضافة إلى 232 من لفات البانجو، وحبوب السعادة.

وأوضحت الشرطة في تقريرها الأسبوعي الذي تلقت "صفا" نسخة عنه أنها تلقت 683 شكوى، أنجز منها 496 شكوى، كما كشفت عن 106 سرقة، وتعاملت مع 186 قضية نصب واحتيال، وسطو واعتداء وتعدي على مال الغير، حيث تم تحويل المتهمين إلى الجهات المختصة لأخذ الإجراءات القانونية.

وأشارت إلى أن مباحث التموين تمكن خلال الأسبوع الماضي من إتلاف كمية من الأغذية الفاسدة كالألبان واللحوم، والمعلبات بأنواعها، وبعض الحلويات المختلفة، إضافة إلى مواد تنظيف وتجميل فاسدة.

وبينت الشرطة أن قوات التدخل وحفظ النظام شاركت في 287 مهمة مشتركة مع الإدارات المتخصصة إلى جانب تأمين مواكب ومباريات رياضية والتدخل لحل 9 شجارات عائلية وحفظ أمن المواطنين، فيما تمكنت شرطة الحراسات من فض خلافين وتسليمهما لجهات الاختصاص.

ونوهت إلى أن الشرطة البحرية حلت ثلاث إشكاليات بتعهد أو بتنازل وحل 19 خلاف يخص الصيادين، والتعامل مع 9 قضايا سرقة وتأمين مواكب والتعامل مع حادثي مرور وتسليمهما لشرطة المرور وتحويل 5 قضايا للجهات المختصة.

وقالت إن "أقسام ودوائر الإدارة العامة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عملت خلال الأسبوع المنصرم على صيانة الأجهزة الكهربائية والمحوسبة لإدارات الشرطة المختلفة إضافة لتركيب خطوط تلفون وصيانة وتمديد شبكات".

وأضافت الشرطة "فيما يتعلق بشرطة المعابر والحدود، فقد عملت على إدخال 986 شاحنة بضائع من معبر كرم أبو سالم للقطاع الخاص، فيما حصرت شرطة المعابر عدد المسافرين من وإلى قطاع غزة بـ 2499 مسافر من معبر بيت حانون".

اخبار ذات صلة