قائمة الموقع

الأرصاد الجوية تحذر من شدة سرعة الرياح

2012-03-01T04:49:58+02:00

غزة – الرسالة نت

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، الخميس، بارداً وغائماً وماطراً وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً وتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر ابتداءً من ساعات الفجر، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر عالي ارتفاع الموج.

أما غداً الجمعة فيكون الجو بارداً وغائماً وماطراً وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً وتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق سطح البحر ، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً قد تصل سرعة الهبات أحياناً إلى 70 كم/ساعة والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

وبعد غد السبت يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من شدة سرعة الرياح وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وتدني مدى الرؤية الأفقية، زخطر التزحلق على الطرقات بسبب تساقط البرد والثلوج .

اخبار ذات صلة