قائمة الموقع

"غزة للثقافة" تعقد اجتماع الجمعية العمومية

2012-03-05T09:39:08+02:00

غزة-الرسالة نت

عقدت جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية اجتماع الجمعية العمومية العادي في مقرها، قاعة المرحوم هاني الشوا، بحضور غالبية أعضاء الجمعية العمومية وممثلين عن وزارة الداخلية لمناقشة وإقرار التقرير المالي والإداري للعام 2011.

وبعد اكتمال النصاب القانوني، افتتحت رئيسة مجلس الإدارة النائب راوية الشوا الاجتماع بكلمة رحبت فيها بالحضور، موضحة أهم القضايا التي تتعلق بعمل الجمعية خلال عام 2011.

وأكدت الشوا ان الجمعية تنطلق في عملها وفكرها من إيمانها بأن نجاحها في تحقيق تطلعاتها يعتمد على وضع الإستراتيجية الصحيحة والعمل الطوعي والجهد اللامحدود.

وبدأ جدول أعمال الاجتماع  بقراءة التقرير الإداري والمالي والمصادقة عليهما بالإجماع من قبل الحضور، وتم اختيار شركة طلال أبو غزالة لتدقيق الحسابات كمؤسسة معتمدة لتدقيق حسابات الجمعية لعام 2012م.

وفي نهاية الاجتماع تم تكريم الزميلة إسلام عجور المساعد الإداري والمالي بالجمعية علي ما تقوم به من اداء متميز وبارز في العمل .

وتجدر الإشارة إلي أن جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية هي مؤسسة أهلية غير ربحية تم تأسيسها عام 1990 بمبادرة من مجموعة من المثقفين الفلسطينيين البارزين وذلك  بهدف رفع الوعي الثقافي لدي فئات المجتمع وخاصة الشباب، وقد تم تسجيل الجمعية لدي وزارة الداخلية تحت رقم 7288 .

 

اخبار ذات صلة