قائمة الموقع

الداخلية تدعو تجار المخدرات تسليم أنفسهم وتنفي اعتقال كوادر فتح

2009-12-22T08:57:00+02:00

غزة – الرسالة نت

دعت وزارة الداخلية في غزة تجار المخدرات لتسليم أنفسهم والإدلاء بما لديهم من معلومات حول تجارتهم ومصادرها، مؤكداً أن الوزارة ستعفو عنهم في حال اعترافهم.

 

وأوضح المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في بيان صحفي وصل " الرسالة نت " أن الداخلية تريد إعطاء فرصة لمن يرغب في التوبة من تجار المخدرات من خلال هذا الإعلان الذي لن يدوم طويلاً، متوعداً بالقبض على من لم يسلم نفسه للأجهزة الأمنية في أقرب وقت ممكن، مبينا أن هذه الفرصة مفتوحة للجميع ولكن ليس للأبد.

 

وفي سياق آخر نفى الغصين  ، أمس، اتهامات حركة"فتح" باعتقال واستدعاء عناصرها وكوادرها لمنعهم من إحياء انطلاقة الحركة الخامسة والأربعين ،  مؤكداً أن "فتح" لم تتقدم بأي طلب لإحياء ذكرى انطلاقتها الخامسة والأربعين.

 

وقال الغصين: "إن الداخلية لا تستغرب مثل هذه الاتهامات المستمرة التي تصدرها فتح في كافة الأوقات للتغطية على جرائمها في الضفة الغربية، المتمثلة في اعتقال وتعذيب مناصري وعناصر حركة المقاومة الإسلامية (حماس)".

 

وأكد الغصين أن وزارة الداخلية أغلقت ملف الاعتقال السياسي وسجونها مفتوحة لكافة المؤسسات الحقوقية للاطلاع نهائياً عليها، متحدي َ قيادات فتح أن يذكروا اسم معتقل سياسي في سجونً غزة.

 

اخبار ذات صلة