قائمة الموقع

الوداد تطلق تظاهرة ساهم الإبداعية الأولى "زهرة الخريف"

2009-12-22T14:34:00+02:00

غزة- الرسالة.نت

أطلقت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي تظاهرة ساهم الإبداعية الأولي "زهرة الخريف"وذلك ضمن فعاليات مشروع ساهم لتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني والممول من المساعدات الشعبية النرويجية.

وقال محمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية "إن التظاهرة تهدف إلى تحفيز الشباب وخاصة طلبة الجامعات علي الإبداع وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجالات عده ومنها (التكنولوجيا والاختراعات، والكاريكاتير واللوحات الفنية، والمجسمات والأشغال اليدوية، والأفلام الوثائقية".

وأضاف أبو خليفة أن الشباب شاركوا وتفاعلوا مع إطلاق اليوم الأول للتظاهرة رغم الحصار والمعاناة التي يعيشها شبابنا في قطاع غزة , وانسداد الآفاق أمامهم ولكن بمشاركتهم وتفاعلهم يرسمون صورة الأمل المشرق والتحدي خصوصاً مع مرور عام على الحرب الشرسة على قطاع غزة.

ومن جانبه أوضح أيمن أبو كريم منسق مشروع ساهم الشبابي انه سيتم التقييم والتصويت للأعمال الإبداعية من خلال زوار المعرض من طلبة الجامعات وأفراد المجتمع الكترونياُ من خلال إدخال رقم البطاقة الشخصية وستحصل المراكز الثلاثة الأولى من كل زاوية علي جوائز قيمة تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم علي الاستمرار والمضي بعزيمة في طريق الإبداع والتميز.

وأشار أن شروط المشاركة هي أن يكون المشارك طالب جامعي أو خريج لا يتجاوز السنة الواحدة على أن يشارك بعمل واحد فقط ولم يشارك به من قبل.

وذكر أبو كريم أن المعرض سيختتم يوم الخميس ضمن حفل شبابي هادف يتضمن عروض رياضية ومسرح ودبكة شعبية وتوزيع للجوائز المالية على الفائزين.

 

اخبار ذات صلة