قائمة الموقع

منفذ عملية "طولوز" يسلّم سلاحه

2012-03-21T09:14:33+02:00

الرسالة نت-وكالات

لم تكتمل صفقة حاولت الشرطة الفرنسية عقدها مع المتهم بتنفيذ عملية إطلاق النار في طولوز أول امس، إذ تراجع المتهم محمد مراح جزائري الأصل والمحاصر في منزله عن تسليم نفسه واكتفى بتسليم سلاحه بإلقائه من النافذة.

وأفاد وزير الداخلية الفرنسي أن المتهم سيقوم بتسليم نفسه للشرطة بعد ظهر اليوم، في الوقت الذي أقدمت الشرطة الفرنسية على قطع الكهرباء والمياه عن البناية التي توجد فيها الشقة التي يقطنها مراح.

وكان ثلاثة من عناصر الشرطة الفرنسية قد اصيبوا أثناء تبادل لاطلاق النار مع المتهم بتنفيذ عملية طولوز، عندما حاصرت الشرطة المنزل الذي تحصن فيه منذ ساعات فجر اليوم الأربعاء.

وبحسب وسائل الاعلام الفرنسية فقد بدأت عملية اعتقال المشتبه به عند الساعة الثالثة فجرا بعد تحقيقات قادت لشاب فرنسي ( 24 عاما) من اصول جزائرية، فقد وصلت قوات من الشرطة الفرنسية وحاصرت المنزل وطلبت منه تسليم نفسه، واعتقلت الشرطة شقيقه وأحضرت والدته التي حاولت اقناعه بتسليم نفسه للشرطة.

واضافت هذه المصادر بأن عملية المفاوضات لا زالت مستمرة مع المشتبه به في تنفيذ العملية، ولا زال يتحصن داخل المنزل حيث سُمعت طلقات نارية ما ادى الى اصابة اثنين من عناصر الشرطة الفرنسية على الاقل.

اخبار ذات صلة