قائمة الموقع

البنك الوطني الإسلامي يفتتح فرعه الجديد في خانيونس

2009-12-23T14:20:00+02:00

خانيونس- الرسالة نت

افتتح البنك الوطني الإسلامي ظهر اليوم الأربعاء فرعه الجديد في مدينة خانيونس وذلك بمشاركة المهندس زياد الظاظا وزير الاقتصاد ونائب رئيس الوزراء وعددا من نواب المجلس التشريعي ولفيف من المواطنين والمسئولين وأصحاب الشركات .

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور علاء الرفاتي خلال كلمة له على رسالة البنك للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني الإسلامي وذلك وفق الشريعة الإسلامية .

من جانبه أكد المهندس زياد الظاظا على دعم الحكومة ووقوفها إلى جانب المشاريع الاستثمارية في قطاع غزة في حين شدد إسماعيل محفوظ وكيل وزارة المالية على ان البنك نجح واستطاع كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني منذ ثلاثة أعوام في الوقت الذي تخلت فيه سلطة النقد عن حل الأزمة المالية في القطاع .

يشار إلى ان البنك الوطني الإسلامي بدأ باستقبال زبائنه في قطاع غزة في الحادي والعشرين من شهر ابريل من العام الجاري في ظل أزمة الحصار وانقطاع الرواتب .

واستطاع البنك خلال فترة وجيزة من ولادته تقديم العديد من الخدمات للموظفين الحكوميين والمواطنين و المؤسسات الرسمية والحكومية من خلال المساعدة في  شراء المواطنين والموظفين للاحتياجات والأراضي والشقق السكنية ، كما ساهم في فتح تمويلات لشريحة واسعة من المواطنين والموظفين .

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00