قائمة الموقع

غزة تتضامن مع الأسيرة "شلبي"

2012-03-23T14:10:45+02:00

غزة-الرسالة نت

انتفضت مدينة غزة للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي دعت لها حركة الجهاد الإسلامي نصرة للأسيرة هناء الشلبي التي تخوض إضرابا عن الطعام منذ 37 يوما ومع الأسرى المضربين  في سجون الاحتلال رفضا لسياسة الاعتقال الإداري .

وانطلقت مسيرة "صرخة الحرية .. أين المعتصم؟" بعد صلاة الجمعة ظهر اليوم من مسجد أبو خضرة  تجاه مقر الصليب الأحمر يتقدمها قادة الفصائل الفلسطينية والعمل الوطني والإسلامي  فيما رفع المشاركين لافتات تساند الأسيرة هناء شلبي في إضرابها عن الطعام حتى تحقيق كافة مطالبها.

من جانبه أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور محمد الهندي, أن المعركة التي تخوضها الأسيرة هناء شلبي لليوم 38 على التوالي هي حلقة من سلسلة بناها الشيخ الأسير خضر عدنان.

وأضاف الهندي :"الأسيرة هناء شلبي تخوض معركة الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال نيابة عن الشعب الفلسطيني وعن كل الأحرار في العالم ونيابة عن الأمتين العربية والإسلامية, لافتاً, إلى أن شلبي تقول لا لصلف وإرهاب وسياسة الاحتلال بحقها وبحق كل الأسرى.

وتابع :"الأسيرة هناء تخاطب أحرار فلسطين وكل أحرار العالم, فنحن نعرف أن هناء لا تستطيع الوقوف على قدميها ونعلم أن وزنها قد نقص كثيراً وأنها تعاني من أمراض كثيرة ولكن الإيمان والإرادة التي تتمتع بها هناء عالية ولا تتزعزع ولن تنتهي إلى بالنصر, مؤكداً, بأن الأسيرة هناء تسبب وجعاً وصداعاً كبير للاحتلال الإسرائيلي.

اخبار ذات صلة