قائمة الموقع

"المدهون" يدعم دوري الطاولة بـ1500 دولار

2012-03-26T21:59:05+02:00

غزة – الرسالة نت

أعلن وزير الشباب والرياضة والثقافة بغزة محمد المدهون عن رعايته لدوري كرة الطاولة لأندية قطاع غزة، وتقديم مبلغ 1500 دولار، تشجيعًا للاتحاد لتنفيذ البطولة والمساعدة في تجاوز الصعوبات المالية التي يواجهها.

وكان الوزير المدهون أعلن عن دعم اتحاد الطاولة الاثنين خلال استقباله للمحاضر الأردني محمد العتوم المشرف على دورة المدربين الدولية للعبة، والتي يشارك فيها 25 متدربا ومتدربة والمقامة حاليا في نادي المجمع الإسلامي بمدينة غزة.

وقدم المدهون شكره للعتوم لحضوره إلى غزة وتقديم الخبرة في مجال التدريب، معتبرا مشاركة أكثر من مدرب أردني في الدورات التي تقام في غزة تجسد معاني الأخوة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

بدوره أبدى العتوم استعداده للحضور إلى غزة العام المقبل وتقديم محاضرات دورة المدربين "المستوى الثاني" والتكفل بمصاريف الإقامة والسفر على حسابه الشخصي في حال لم يتكفل بها الاتحاد الدولي، بينما أكد المدهون أن الوزارة على استعداد أيضا لاستقباله وتقديم كافة متطلبات نجاح الدورة.

وفي نهاية اللقاء قدم المدهون مطرزة تحمل خارطة فلسطين للمحاضر العتوم.

 يذكر أن دورة مدربي كرة الطاولة تقام على مدار خمسة أيام، بواقع ست ساعات يوميا، على أن يلتزم كل مشارك بالتدريب لمدة 30 ساعة بعد انتهاء الدورة، منها خمس ساعات لتدريب فئة المعاقين، كشرط أساسي للحصول على شهادة اجتياز الدورة.

اخبار ذات صلة