قائمة الموقع

غزة.. الزراعة تشارك بحفل توزيع الأغنام

2012-03-29T10:44:04+02:00

غزة – الرسالة نت

شاركت وزارة الزراعة في حفل توزيع وتسليم الأغنام علي الأسر الفقيرة والمتضررة من جراء الاجتياحات "الإسرائيلية" خلال أعوام (2004-2008) والبالغة نحو (60 ) أسرة من محافظة الشمال، والممول من مؤسسة "TIKA" التركية وتنفيذ جمعية سلام للإغاثة والتنمية.

وجري حفل التسليم في منطقة عزبة عبد ربه بمدينة جباليا بحضور د. سردار تشام رئيس مؤسسة تيكا التركية التابعة لرئاسة الوزراء التركية، وذلك بحضور وفد من وزارة الزراعة ممثلا في م. زياد حمادة الوكيل المساعد للمصادر الطبيعية، م. محمد مشتهى مدير مديرية شمال غزة، د. حامد مصبح مدير بيطرة الشمال.

كما شارك في حفل التوزيع كلا من يعقوب سليمان مدير جمعية سلام للإغاثة والتنمية و م. رفيق مكي رئيس بلدية غزة وعصام جودة رئيس بلدية جباليا ووفد من جمعية الهلال الأحمر التركي ومندوبين عن بعض المؤسسات الخيرية الداعمة للمزارعين .

و أكد م.حمادة خلال الحفل على أهمية هذا المشروع وحث المزارعين المستفيدين -والبالغ عددهم60 مزارع  ومتضرر- على تطوير وتنمية هذه المشاريع باعتبارها نواه لمشاريع حيوية وكبيرة تسهم في سد الفجوة الغذائية من اللحوم الحمراء، موضحاً أن المشروع يسهم  في زيادة دخل المزارع للوصول إلى حياة كريمه في ظل الحصار.

 

اخبار ذات صلة