قائمة الموقع

هنية: تحرير القدس بات وشيكاً

2012-03-29T20:23:42+02:00

الرسالة نت – عمر عوض

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني اسماعيل هنية، ان مسيرات الزحف لنصرة المسجد الأقصى المبارك التي ستنطلق بعد صلاة الجمعة مباشرة، من قطاع غزة، والداخل الفلسطيني، وعدة دول عربية واسلامية، تبشر بقرب تحرير المسجد الأقصى من دنس الاحتلال.

وطالب هنية، في كلمة متلفزة له بمناسبة مسيرات نصرة المسجد الأقصى، مساء الخميس الأمة العربية والاسلامية بإعداد خطة متكاملة لإبقاء القدس حاضرة في قلوب أبنائها، داعياً إلى اهتمام اعلامي كبير لكشف ما تتعرض له القدس من تهويد متواصل من قبل الاحتلال (الاسرائيلي) .

وشدد على ضرورة توحد العرب والمسلمين حول القدس، والعمل على تحريرها بكل السبل والامكانات المتاحة، وحيا هنية الجماهير المسلمة في ماليزيا التي انتفضت من اجل القدس، وفلسطين، وقال:" إخواني في ماليزيا أحييكم من أرض غزة، وأنتم تقفون اليوم في صف الامة من أجل القدس والاقصى".

ووصف هنية يوم الزحف الجماهيري من اجل الأقصى باليوم التاريخي، الذي يحمل رسالة قوية للاحتلال(الإسرائيلي)، مفادها أن عمليات تهويد القدس وتوسيع المستوطنات لا يمكن ان تغير من مكانتها في قلوب المسلمين وشعبنا الفلسطيني .

ولفت رئيس الوزراء، إلى تخوف الاحتلال من مسيرات القدس، مؤكداً أنها ستكون مسيرات سلمية وحضارية، وبعيدة عن اية اجندة حزبية أو فئوية، منوهاً انها جاءت من أجل القدس والأقصى لكشف مؤامرات الاحتلال لتهويدها وطمس هويتها الاسلامية.

اخبار ذات صلة