قائمة الموقع

المنسي يلتقي وفدا من نقابة الموظفين في القطاع العام

2009-12-24T14:59:00+02:00

غزة – الرسالة نت

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م يوسف المنسي في مكتبه اليوم  وفدا من النقابة العامة للموظفين برئاسة  محمد صيام  وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة وبحضور م. جلال اسماعيل مدير عام ديوان الوزير  .

وجرى خلال  اللقاء  مناقشة اوجه التعاون المشترك بين الوزارة والنقابة بما يضمن تحقيق مصالح الموظفين وتبني قضاياهم المشروعة وترسيخ المباديء الحقيقية للعمل النقابي التي ترتكز على قاعدة من التعاون والتنسيق المسبق .

وثمن الوزير المنسي جهود نقابة الموظفين والخدمات التي تقدمها من اجل الارتقاء بالموظفين والدفاع عن حقوقهم وتذكيرهم بواجباتهم داعيا النقابة إلى الحرص على عدم وجود ازدواجية في عملها مع ديوان الموظفين أو أي جهة أخرى خاصة في مجال الدورات التدريبية  .

ودعا المنسي نقابة الموظفين إلى  بذل جهود اكبر في مجال إبراز دور الموظفين الذين كانوا بمثابة الجنود المجهولين خلال حرب الفرقان  وخاصة العاملين في مجال الإنقاذ والطواريء وانتشال الضحايا  والذين كان البعض منهم يصل الليل بالنهار في عملهم في انتشال الضحايا من تحت الركام  .

ونوه الوزير إلى أن الوزارة هي الجهة الإشرافية على شركة الاتصالات  إداريا وفنياً ومالياً داعيا النقابة لمخاطبة الوزارة في أية أمور تتعلق بقضايا الموظفين مع شركة الاتصالات بشقيها الثابت والخلوي .

وعرض صيام جملة من المطالب المتعلقة بمتابعة الوزارة لبعض القضايا التي تخص العلاقة بين الموظفين وشركة الاتصالات وتقديم  خدمات خاصة بهم  .

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00