قائمة الموقع

هنية يدعو لأداء صلاة الغائب على البيتاوي

2012-04-05T21:50:17+03:00

غزة- الرسالة نت

تعهد رئيس الوزراء إسماعيل هنية، بالاستمرار في الوفاء لخط الشيخ الداعية حامد البيتاوي الممتد من الدعوة إلي الجهاد إلى الحكم بما أنزل الله وأوفياء لنهجه في الحفاظ على وحدة شعبنا ورص صفوفه في وجه الاحتلال".

ودعا هنية في كلمة له لتأبين البيتاوي في خيمة العزاء التي أقامها المجلس التشريعي بغزة، أبناء الشعب الفلسطيني إلى إقامة صلاة الغائب على فضيلة العالم النائب الشيخ حامد البيتاوي في المسجد الأقصى المبارك وكافة مساجد فلسطين وذلك غداً بعد صلاة الجمعة بإذن الله.
وقال هنية :"يظلل سماء فلسطين منذ يوم أمس الأربعاء 4 نيسان 2012، حزن كثيف برحيل أحد عظماء شعبنا المجاهد الصابر العالم الداعية الشيخ حامد البيتاوي، ولكن عزاءنا أن الموت حق على جميع ".

وأضاف:"صعدت روح الشيخ حامد الطاهرة إلى بارئها بعد صراع مع مرض أصاب قلبه الذي امتلأ إيمانا ويقينا بالنصر، كما امتلأ بحب القدس التي طالما صدح صوت فقيدنا من على منبر أقصاها، داعياً واعظاً محرضاً على الجهاد، مجلجلاً، غير مبال بسجن ولا سجان ولا إرهاب.
وأشار إلى أن العالم الرباني الشيخ حامد الذي قرأ وطبق قوله تعالى (إنما يخشى الله من عباده العلماء) كان يستقبل كل ذلك راضياً عن ربه، لا تفارقه محياه ابتسامة الواثق بنصر الله والصبر على ما اصابه في طريق ذات الشوكة.

 

 

اخبار ذات صلة