قائمة الموقع

بطولة كروية نهاية الشهر الجاري

2012-04-11T23:18:51+03:00

غزة – الرسالة نت

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن تنظيم دورة تنشيطية بديلة لبطولة دوري الدرجتين الممتازة والأولى لأندية محافظات غزة نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان لجنة الوفاق الرياضي فشل اللجان الحركية الرياضية في حركتي "فتح وحماس" في التوصل إلى اتفاق يقضي بموجبه حسم كافة القضايا العالقة بين أندية شباب خان يونس "بطل الدوري" واتحاد خان يونس وجماعي رفح.

جاء ذلك على هامش اجتماع طارئ عقده الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ظهر الأربعاء في مقره باللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم الاتحاد جمال أبو حشيش أن الاتحاد بصدد إطلاق بطولة تنشيطية لأندية محافظات غزة تشمل جميع الدرجات اعتباراً من نهاية الشهر الجاري، مشيراً إلى "أن الاتحاد سيباشر عمله بإطلاق بطولة للدرجة الممتازة والأولى على أن يتبعها باقي الدرجات".

وأضاف بأن البطولة ستقام بنظام المجموعات، مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أوعز للجنة المسابقات برئاسة جمال زقوت بمخاطبة الأندية في حال أبدت رغبتها بالمشاركة في الدورة التنشيطية.

وأكد أبو حشيش أن الاتحاد سيقيم حفلاً لتوزيع المستحقات المالية المتبقية على الأندية يوم السبت المقبل في مركز رشاد الشوا بمدينة غزة.

اخبار ذات صلة