قائمة الموقع

التفاح يوقف أنشطته الرياضية

2012-04-28T19:26:56+03:00

غزة – الرسالة نت

قرر مجلس إدارة نادي التفاح الرياضي إيقاف جميع النشاطات الرياضية للفريقين الثالث والرابع لكرة القدم بمناسبة قرب امتحانات نهاية الفصل.

ومن المنتظر أن يتم إيقاف الفريق الثاني بعد الانتهاء من بطولة الناشئين "الوفاء للشهداء" والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

وبشر رئيس النادي محمد فضل حسونة أبناء التفاح, ببداية الشروع بتنفيذ ملعب النادي المعشب  في الأيام القريبة المقبلة, شاكرا كل من وقف مع النادي وساعده خاصة عبد السلام هنية,  وفوزي برهوم.

الأداء الإعلامي

بدورها أطلقت اللجنة الإعلامية بالنادي خدمة حزم الرسائل القصيرة  تحت اسم Tuffah Club, والتي يستفيد منها جميع الفرق الرياضية والمهتمين بنشاطات النادي.

ومن المقرر أن يتم إرسال أخبار النادي ونشاطاته ومواعيد المباريات المختلفة لجميع المهتمين والمشجعين والمحبين بذلك, بعد اشتراكهم وتسجيل بياناتهم في النادي، كما سيتم إطلاق النسخة الجديدة من الموقع الالكتروني خلال الأيام المقبلة.

الاستعداد للكأس

أعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نشاطه وعافيته بعد إطلاق كأس القطاع بديلاً عن الدوري العام.

ورغم كل الظروف التي تسبب بها هذا التوقف, يصر أبناء الفريق الأول الذي صعد للدرجة الأولى  في البطولة الأخيرة, أن يستمر ويعود ليثبت نفسه بين الفرق الكبيرة.

هذا وقد انتظم في صفوف الفريق اللاعب عبد الله زيارة بعد توقف عن اللعب, واللاعب معتز الصفدي بعد شفاءه من عملية جراحية بالقدم.

اخبار ذات صلة