قائمة الموقع

أبو زهري: الحرب فشلت والمقاومة أقوي وأصلب

2009-12-27T13:55:00+02:00

شمال غزة_ الرسالة نت

 

أكد د.سامي أبو زهري الناطق باسم حركة "حماس"، أن الحرب التي شنها الاحتلال الإسرائيلي أواخر العام الماضي فشلت في تحديد أهدافها، مضيفاً:"صمدنا وسنصمد وحماس وقوي المقاومة أقوى من ذي قبل وكل الرهانات على إضعاف حماس باءت وستبوء بالفشل".

 

وأشار أبو زهري خلال مؤتمر صحفي نظمته حركة "حماس" في الذكري السنوية الأولي على حرب الفرقان التي تصادف اليوم الأحد إلى أن المؤامرات لم تتوقف، مستطرداً:"لكن المستمر هو صلابة شعبنا وهذه الحرب لم تزدنا إلا قوةً وثباتاً".

 

وتابع حديثه من داخل مدرسة الفاخورة التي شهدت أبشع مجازر الاحتلال خلال العدوان:" المطلوب عربياً كسر الحصار عن غزة، هذا أمر لا يقبله الشعب الفلسطيني، المطلوب وقف بناء الجدار الفولاذي وعدم الاستمرار في ذلك".

 

ودعا أبو زهري منظمي قافلة شريان الحياة 3 للتمسك في موقفهم لدخول غزة، مبيناً تأييد "حماس" لكل المشاركين والداعمين لصمود أبناء الشعب الفلسطيني، مستطرداً:" أن يمنع الأجانب من دخول غزة ليدعموا صمود شعبنا هذا أمر غير مبرر بأي شكل من الأشكال".

 

وطالب الناطق باسم حماس بضرورة تمكين المتضامنين الأوروبيين والدوليين القادمين من أكثر من 43 دولة للوصول إلى غزة، مضيفاً:" حماس ستبقي صامدةً ومتمسكةً بحقوق شعبها ورسالتنا إلى الاحتلال والأطراف الداعمة له بان كل الرهانات على كسر إرادة الشعب الفلسطيني لن يكتب لها النجاح".

 

 

 

اخبار ذات صلة