قائمة الموقع

من يتوج عريسا لبطولة الناشئين "الوفاء للشهداء"؟

2012-05-05T23:35:15+03:00
جانب من إحدى مباريات البطولة
الرسالة نت – فادي حجازي

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد تجاه ملعب صالة سعد صايل, عندما يلتقي الجمعية الإسلامية والمشتل في المباراة النهائية لبطولة الناشئين 1995 "الوفاء للشهداء" والتي تنظمها مديرية غزة بوزارة الشباب والرياضية وبرعاية شركة "كاكا سبورت".

فريق الجمعية صعد للمباراة النهائية بعدما خطف فوزا مثيرا من أنياب الهلال بهدف ثمين سجله أحمد مسعود, في مواجهة تألق فيها الحارس البارع صاعد أبو صفية بالذود عن مرماه, ومحمد الحمامي في إرهاق مدافعي الهلال.

أبناء سامي الشنطي أعدوا العدة لهذا اللقاء المرتقب, من خلال التحضيرات الجادة في التدريبات, والالتزام بالتعليمات.

وأكد الشنطي على طموحه الكبير بالعودة بلقب البطولة, إن طبق لاعبوه التعليمات والسرعة في الهجمات المرتدة على مرمى المنافس, لخطف هدف ربما يكون سببا في كسب البطولة.

في المقابل لن يكون المشتل خصما هينا, حيث صعد للمباراة النهائية بعدما قطف التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدف, في مواجهة كان بطلها المهاجم هشام إسليم صاحب القدم اليسارية.

ويمتلك المشتل عناصر مميزة وقادرة على إحراز لقب البطولة, بالنظر لما قدموه من أداء راقي في المباريات السابقة.

وأخيرا ستبقى جهود اللجنة المنظمة للبطولة محفوظة في ذاكرة اللاعبين, بالنظر للتميز في التنظيم, والترتيب والدقة في مواعيد موعد المباريات, وتوفير حكام مميزين من موظفي الوزارة, وهم: محمد عطية, وفادي جابر, وإحسان أبو دان, وإياد دويمة, وفرج غبن, وأدهم المقادمة.

اخبار ذات صلة