قائمة الموقع

"الغزلان" يظفرون بكأس الضفة على حساب "الهلال"

2012-05-06T06:42:06+03:00
جانب من مباراة سابقة للظاهرية في الكأس
نابلس – الرسالة نت

توج فريق شباب الظاهرية "الغزلان" مساء السبت بلقب كأس الضفة الغربية بنسختها الثانية بعد فوزه في المباراة النهائية على هلال القدس حامل لقب النسخة الأولى من البطولة بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى على ملعب نابلس.

ونجح الظاهرية بالجمع بين ثنائية الكأس بعد تتويجه بلقب كأس الشهيد أبو عمار، كما ثأر لنفسه من الهلال الذي أحرز العام الماضي لقب البطولة في نسختها الأولى على حسابه.

وبدأت المباراة قوية وسريعة من لاعبي شباب الظاهرية الذين فرضوا سيطرتهم منذ الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول في محاولة لتسجيل هدف مبكر معتمدين على براعة وفنيات عاطف أبو بلال، وأحمد ماهر، وأحمد علان، ويحيى السباخي.

ونجح الظاهرية في ظل البداية الرائعة بافتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق أحمد علان من تسديدة صاروخية من 25 مترا استقرت في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس عبد الله الصيداوي الذي وقف يشاهد الكرة وهي تتهاوى في شباكه.

ودخل لاعبو الهلال بعد هذا الهدف المباغت أجواء الشوط وتغير أدائهم، ومع ذلك ظهر تأثر الفريق كثيرا بغياب نجمه وهدافه في مختلف البطولات المحلية مراد عليان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الظاهرية بهدف وحيد.

ولم يختلف الحال كثيرا بالشوط الثاني، فسيطر الهلال على معظم فترات الشوط، بينما اعتمد الظاهرية على الهجمات المرتدة السريعة.

وكاد الظاهرية أن يحرز الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني في ظل الهجمات المرتدة السريعة عن طريق عاطف أبو بلال الذي سدد كرة قوية من داخل صندوق الجزاء نجح الحارس الصيداوي في إبعادها، لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية بهدف وحيد وتتويجه بلقب البطولة للمرة الأولى.

اخبار ذات صلة