خلال افتتاحها فرعا جديدا لمركز الفلاح للشئون الاجتماعية

الفلاح توزع 45 ألف دولار على الفقراء والأيتام

توزيع الكفالات اثناء افتتاح الفرع الجديد للجمعية
توزيع الكفالات اثناء افتتاح الفرع الجديد للجمعية

غزة- الرسالة نت

وزعت  جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين  اليوم مساعدات مالية  بقيمة 45 ألف دولار  على الأسر الفقيرة شمال قطاع غزة , جاء ذلك خلال افتتاحها فرعا جديدا  لمركز الفلاح  للشئون الاجتماعية ورعاية الأيتام وذلك بحضور مستشار رئيس الوزراء لشئون الأسرى والمحررين وعددا من أعضاء مجلس ادارة الجمعية .

وقال رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية  "أن توزيع المساعدات المالية  يأتي كالتزام أخلاقي وضمن سياسة الجمعية في توزيع المساعدات على الفقراء والمساكين للتغلب على ظروفهم الصعبة والمتطلبات الكبيرة , مشيرا الى ان هذه المساعدات تأتي بدعم من أهل الخير من دول الخليج العربي ومسلمي أوربا بهدف تمكينهم من الاستفادة من المساعدة في ظل الظروف العصيبة التي يحيياها القطاع.

 وأكد الشيخ طنبورة " الى  أن توزيع المساعدات المالية  على الأسر المعوزة والأيتام يندرج في إطار سياستنا الرامية الى تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني, متعهدا بمواصلة العمل في توفير ما يمكن أن يساعد في التخفيف من معاناة شعبنا.

وأشار الى أن الجمعية ستشرع بتنفيذ عدد من المشاريع الخيرية والتنموية التي تهدف الى مساعدة المواطنين في المجالات الاجتماعية والاقتصادية.

ولفت الشيخ طنبورة  إلى "ان الجمعية اختارت العوائل الفقيرة بناء على دراسة وبحث ميداني اجراه مركز الفلاح للشئون الاجتماعية على العوائل الفقيرة في مناطق متفرقة من شمال قطاع غزة  

البث المباشر