قائمة الموقع

"الحوانين" يبدعون أمام "القادسية" و"أنصار جباليا"

2012-05-07T17:01:26+03:00
جانب من مباراة بيت حانون الأهلي وأنصار جباليا
الرسالة نت - فادي حجازي

صعد فريقا بيت حانون الأهلي ورياضي بيت حانون لدور الـ32 من بطولة كأس القطاع, بعدما حققا الفوز على أنصار جباليا والقادسية على الترتيب, في المباراتين اللتين جرتا على ملعبي فلسطين واليرموك عصر الإثنين.

ففي المباراة الأولى التي جرت على ملعب فلسطين خطف بيت حانون الأهلي فوزا عسيرا من أنياب أنصار جباليا بهدفين نظيفين, في لقاء شهد فرصا بالجملة لصالح الحوانين والذين لم يستغلوا ارتباك مدافعي الخصم في أكثر من مرة.

وكاد خالد الدعليس أن يسجل للحوانين في مناسبات عديدة لولا سوء الحظ الذي لازمه برفقة زملائه لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمر التفوق الحانوني الكاسح على مرمى الحارس محمد فرج, والذي أنقذ فريقه من عدة أهداف محققة, وفي الدقيقة 93 سجل خالد حمادين الهدف الأول لبيت حانون أثر ضربة جزاء سددها على يسار الحارس بنجاح, وفي الدقيقة 95 عاد حمادين وأضاف الهدف الثاني في المباراة بعدما تلاعب بمدافعي جباليا وسددها قوية في الشباك, لتنتهي المباراة بفوز بيت حانون الأهلي على أنصار جباليا بهدفين نظيفين.

وفي المباراة الثانية التي جرت على اليرموك فاز رياضي بيت حانون على  القادسية بضربات الجزاء الترجيحية (5-4), بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكلا الطرفين, ليضرب الفائز موعدا مع جماعي رفح بدور الـ32 من البطولة.

مباريات الثلاثاء

وتتواصل منافسات البطولة عصر الثلاثاء بلقاء المشتل مع شباب المغراقة على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ويشهد ملعب فلسطين المجاور مباراة الجلاء مع الوفاق، وتقام مباراة اتحاد الشجاعية مع اتحاد جباليا على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، ويتقابل خدمات النصيرات مع حطين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

اخبار ذات صلة