قائمة الموقع

اهالي الأسرى يطالبون بصفقة تبادل تكسر المعايير الإسرائيلية

2009-12-29T13:27:00+02:00

غزة- الرسالة نت

 

طالب القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محمد السقا الفصائل الآسرة للجندي جلعاد شاليط بالتمسك بتحقيق صفقة تبادل مشرفة تكسر المعايير الإسرائيلية بالإفراج عن قادة شعبنا وذوي المحكوميات العالية وأسرى القدس وأهلنا في مناطق 48.

 

وأكد السقا خلال كلمته في الاعتصام التضامني مع ذوي الأسرى في سجون الاحتلال أمام مقر لجنة الصليب الأحمر بمدينة غزة ، أن قضية الأسرى ومعاناتهم على سلم أولويات شعبنا وقواه السياسية .

 

وشدد على ضرورة الإفراج الفوري عن كل المعتقلين السياسيين  مؤكدا على ضرورة المحافظة على المقاومة بتشكيل جبهة مقاومة موحدة تدير تكتيكات المقاومة انطلاقاً من مصالح شعبنا.

 

بدوره طالب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب بإنهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة الوحدة الفلسطينية، على طريق تحرير الأسرى والوطن الفلسطيني.

 

 

ودعا زياد جرغون عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الإطراف الإقليمية بالكف عن تحقيق مصالحهم عبر تكريس حالة الانقسام الفلسطيني , وطالب فتح وحماس بمراجعة حساباتهم التي أرجعت القضية الفلسطينية إلى الخلف عشرات السنين والكف عن العبث بمقدرات شعبنا والوفاء لدماء الشهداء والجرحى والأسرى .

 

وخلال الاعتصام ، ندد المشاركين بالاستمرار في تجاهل قضية أبنائهم في ظل الاعتقالات التعسفية والظروف الغير الإنسانية التي يعيشها الأسرى داخل المعتقلات الإسرائيلية .

 

 

 

اخبار ذات صلة