قائمة الموقع

"دائرة الأخبار" بطلا لبطولة "إضراب الكرامة"

2012-05-09T12:45:26+03:00
جانب من إحدى مباريات بطولة
غزة - الرسالة نت

توج فريق دائرة الأخبار بلقب بطولة  "إضراب الكرامة" بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق دائرة المذيعين, في البطولة التي نظمتها إذاعة صوت الأقصى بمشاركة فريق من الأسرى المحررين وبرعاية شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي", الثلاثاء على أرض ملعب صالة النادي الأهلي الفلسطيني بمدينة غزة.

وحضر فعاليات البطولة الكروية إبراهيم ظاهر المدير التنفيذي للإذاعة ومجلس الإدارة, ورامز النخالة ممثلا عن شركة ببيسي, والأسير المحرر محمد أبو عايش مدرب فريق الأسرى المحررين, ونصر دبابش مدير عام النادي الأهلي.

وشهد عرض افتتاح البطولة التي شارك فيها أربعة فرق وهي دائرة الشؤون الإدارية والمالية, ودائرة الإنتاج, ودائرة الأخبار, ودائرة المذيعين والبرامج, العديد من الكلمات الهادفة, وقدم المعلق الرياضي عارف ربيع لوحة إبداع وتعليق متميز على لقاء الافتتاح الذي جمع فريق الأسرى المحررين ومنتخب إذاعة صوت الأقصى والذي انتهي بالتعادل الايجابي 3/3 .

وفي الحفل الختامي للبطولة حصل  صفوت أبو السبح على لقب الحارس الأفضل, وعبد الحميد حمدونة على لقب هداف البطولة, ونبيل الخطيب على لقب أفضل لاعب, وفريق الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار على لقب الفريق المثالي.

أدار فعاليات البطولة الحكام سعدو مقبل, وراجح الشيخ خليل، ومحمد عفانة، وصلاح نصر، واللجنة الفنية بقيادة ناصر لبد, والمعالج الطبي غالب النمرة, والإشراف العام حسن النجار, وأحمد أبو دياب.

اخبار ذات صلة