قائمة الموقع

الإتحاد الإسباني يرفض تسليم الريال كأس "الليغا"!

2012-05-10T14:06:21+03:00
الإتحاد الإسباني يرفض تسليم الريال كأس الليغا
الرسالة نت - وكالات

أعلن رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخيل ماريا فيار رفضه تسليم ريال مدريد كأس الليغا في ملعب سانتياغو بيرنابيو في مباراته الأخيرة أمام مايوركا بعد أن ضمن القب قبل جولتين من النهاية بعد الفوز على بيلباو في سان ماميس بثلاثية نظيفة.

ولن ينزل فيار إلى عشب البيرنانبيو وفضل حرمان الجماهير الملكية من الاحتفال باللقب الذي انتظره الجميع ثلاث سنوات، مفضلاً تسليم الكأس في ساحة البلدية بدلاً من ذلك، في قرار قد يزيد العداء بين النادي الملكي والاتحاد الإسباني.

ولن تكون هذه المرة الأولى التي يتخذ بها فيار مثل هذا القرار، فقد أقدم على نفس الفعل في فترة رئاسة بيريز الأولى عندما فاز الفريق باللقب في موسمي 2001 و 2003، ولم يتسلم الفريق الكأس في سانتياغو بيرنابيو.

وما يثير حفيظة المدريديين أن الرئيس نفسه سلم الكأس لكارلوس بويول في المواسم الثلاثة الماضية على ملعب كامب نو، إضافة إلى كأس السوبر الإسباني مطلع الموسم الحالي في ملعب الفريق الكاتالوني.

وعلل رئيس الاتحاد قراره هذا بقيام الرئيس بيريز في أكثر من مناسبة بمهاجمة الاتحاد الإسباني واتهامه بالتحيز للفريق الكاتالوني ومنحه معاملة تفضيلية في الكثير من الأمور.

ولا تبدو العلاقة بين الاتحاد والنادي في أحسن أحوالها منذ فترة طويلة، في ظل الاتهامات المتبادلة بين الطرفين والمتعلقة بظلم التحكيم أو محاباته لريال مدريد أو برشلونة، إضافة إلى الخلافات الدائمة حول جدول مباريات الفريقين

.

اخبار ذات صلة