قائمة الموقع

الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للنائب الزعارير

2009-12-29T07:46:00+02:00

الخليل-  الرسالة نت

 

مددت إدارة معتقل النقب يوم أمس 28/12 الاعتقال الإداري للنائب عن كتلة التغيير والإصلاح باسم الزعارير للمرة الثالثة على التوالي.

 

وأكدت عائلة النائب الزعارير أن ابنهم تلقى نبأ التمديد الجديد أثناء استعداده للخروج من سجن النقب  بعد غد الخميس حيث ينهي فترة التمديد السابقة.

 

وكانت سلطات الاحتلال اختطفت الزعارير قبل عام أثناء حرب الفراق على غزة وحولته للاعتقال الإداري لمدة ستة أشهر ثم مدد لستة أخرى تنتهي في 30/12/2009م.

 

هذا ولا يزال 16نائبا في المجلس التشريعي الفلسطيني رهن الاعتقال بينهم 13نائبا عن كتلة التغيير والإصلاح ونائبان عن حركة فتح ونائب عن كتلة أبو علي مصطفى.

 

والنواب الذين لازالوا مختطفين هم: باسم الزعارير، نايف الرجوب، نزار رمضان، عزام سلهب، محمد جمال النتشة، وهم من محافظة الخليل والنائب خالد طافش، وأنور الزبون عن محافظة بيت لحم، والنائب احمد مبارك وحسن يوسف وأيمن دراغمة وعبد الجابر فقهاء من رام الله، والنائب محمد أبو طير عن مدينة القدس، والنائب علي رومانين من أريحا، والنائب عن حركة فتح جمال الطيراوي من نابلس، والنائب مروان البرغوثي من رام الله، والنائب احمد سعدات عن كتلة أبو علي مصطفى من رام الله.

اخبار ذات صلة