قائمة الموقع

الأسير سلامة يبعث برسالة للشعب المصري

2012-05-16T19:37:45+03:00
الرسالة نت-وكالات

أكد القيادي في كتائب الشهيد عز الدين القسام الأسير حسن سلامة أن أي نصر يتم تحقيقه على الاحتلال هو مسمار يدق في كيانه ويقرب من سقوطه .

وقال سلامة في رسالة وجهها إلى الشعب المصري ونشرها موقع "القسام" الأربعاء، :" لكم منا -نحن إخوانكم الأسرى والمعزولين- كل التحية والتقدير، فنحن مثلكم عشاقا للحرية، الذي بإذن الله سننتصر فيه كما انتصرتم، لأننا جنود الله متوكلين عليه ".

وأضاف " ما هذا الربيع الذي يزهر في سجون بني صهيون إلا امتدادا لربيع ثورتكم وثورات أمتنا العربية ".

واليكم نص الرسالة ...

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، ناصر عباده المؤمنين.

ونصلي ونسلم على سيدنا محمد الذي قال" ما تزال طائفة من أمتي على الحق ظاهرين لعدوهم قاهرين" .

أيها الشعب المصري الكريم ،،، أيها الأحرار ،، مصر الحبيبة رائدة الربيع العربي ،،

يا من صنعتم هذه الثورة العظيمة ،، يا أبناء مصر الكنانة الذين قال فيكم رسول الله صلى عليه وسلم "خير أجناد الأرض المصريين" يا أحفاد عمر بن العاص،،

لكم منا -نحن إخوانكم الأسرى والمعزولين- كل التحية والتقدير. فنحن مثلكم عشاقا للحرية. وهذه معركتنا في إضرابنا إضراب الكرامة، الذي بإذن الله سننتصر فيه كما انتصرتم، لأننا جنود الله متوكلين عليه، وهو الذي بشرنا بالنصر. وبإذن الله أي نصر يتم تحقيقه على هذا العدو هو مسمار يدق في كيانه ويقرب من سقوطه.

وأنتم أصحاب السبق في ذلك، في ملحمة أكتوبر والنصر المجيد. أنتم من سالت دماؤكم الزكية على ثرى تراب فلسطين الحبيب، فامتزجت دماؤنا. لذلك نتمنى منكم أن تتواصلوا معنا، وأن تزداد فعالياتكم التي تقصر من عمر إضرابنا، وتقربنا من النصر. وما هذا الربيع الذي يزهر في سجون بني صهيون إلا امتدادا لربيع ثورتكم وثورات أمتنا العربية.

صدقوني أن ما تقومون به، خاصة أنتم في مصر الحبيبة، يحسب له العدو ألف حساب ،، مصر الكبيرة ،،مصر العظيمة التي كانت هي الرقم الصعب، وعادت لكم إلى قوتها وأمجادها، وأملنا بالله كبير وبكم، أن يحقق الله لنا نصرا قريبا، يومها سيفرح المؤمنون بنصر الله، والشمس أحلى نورها من بعد أيام المطر. فنحن وأنتم على موعد مع بزوغ شمس الحرية .

لكم منا كل الحب والتقدير. وسنبقى بإذن الله أوفياء لكم. ويعلم الله أننا نحبكم ،، نحبكم،، نحبكم من كل قلوبنا ،،

المصدر: وكالات

اخبار ذات صلة