قائمة الموقع

"إذاعات محلية" توحد أثيرها لتغطية الحصاد الكروي الأوروبي

2012-05-22T23:30:26+03:00
غزة – الرسالة نت

أعلنت خمس إذاعات محلية توحيد بثها يوم غد الخميس من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة, يتم من خلاله تناول حصاد الموسم الكروي في القارة العجوز.

وستسخر إذاعات الإيمان, ووطن, والشعب, والبراق من مدينة غزة, وإذاعة سراج من الخليل أثيرها, لتقديم هذه الحلقة وسيكون الأستوديو المركزي للبث بإذاعة الإيمان.

ويقدم هذه الحلقة نخبة من الإعلاميين الرياضيين وهم محمد النخالة, وهيثم نبهان, وتامر عليان, ومحمد نور, وحسام أبو خاطر, وسيتم استضافة العديد من أبرز المحللين العرب.

وعلى هامش الحلقة أُطلق يوم الاثنين الماضي استفتاء رياضي لاختيار أفضل معلق عربي هذا الموسم, بنظر الجماهير الفلسطينية, الأمر الذي لاقى إقبالا واسعا في هذا الاستفتاء.

وكشف القائمون أنهم بصدد تكريم المعلق الفائز على الهواء مباشرة من خلال الاتصال به عبر الهاتف, ويتقدم التصويت حتى الآن المعلق التونسي المحبوب رؤوف خليف.

بدوره, قال منسق الحلقة محمد النخالة إن هذا العمل الإعلامي يحمل أهمية كبيرة كونه يعكس مدى ثقافة واهتمام الإعلام الرياضي المحلي بالكرة الأوروبية وقدرة إعلامييها على التعاطي مع كافة الأحداث الرياضية.

وكشف النخالة أن الحلقة ستزخر بالنجوم والأسماء اللامعة من معلقين ومذيعين ليمثل هذا العمل حلقة وصل بينهم وبين جمهورهم الفلسطيني.

وتمنى النخالة أن يتكلل هذا العمل بالنجاح وأن يكون باكورة أعمال مقبلة من شأنها تطوير الإعلام الرياضي الفلسطيني في كافة المجالات.

اخبار ذات صلة