قائمة الموقع

غزة ..,وفاة الزميل الصحفي محمد بلبل

2009-12-31T19:16:00+02:00

 

غزة – الرسالة نت

 

فجعت الاوساط الصحفية ، والاعلامية في قطاع غزة بوفاة الزميل محمد بلبل بصورة مفاجئة مساء اليوم.

 

وكان بلبل من الصحفيين العاملين في الميدان ، ويرتبط بعلاقة طيبة مع كافة الزملاء ،وكانت للزميل الراحل عدسة ثاقبة وسجايا وخصال حميدة.وتوفي بلبل في مشفى الشفاء بمدينة غزة مساء الأربعاء بعد أن ألم به مرض مفاجئ.

 

ورقد بلبل ليومين في العناية المركزة بالمشفى، إثر التهاب رئوي أثر على عمل القلب ولم يلبث أن توفي على إثره.

 

وبلبل (32 عامًا) يعمل مصورًا تلفزيونيًا في قناة القدس الفضائية بغزة، وعرف بشجاعته في تغطية الأحداث وخاصة الاعتداءات الإسرائيلية. وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء.

 

وسيشيع جثمانه الطاهر في غزة غدًا الخميس، وسيصلى عليه الظهر في مسجد شهداء الأقصى.

 

ونعى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بكل الحزن والأسى الزميل بلبل (أبو كمال) داعيا  الأسرة الصحفية الفلسطينية إلى المشاركة في تشييع جثمان زميلنا بعد صلاة الظهر من يوم غد الخميس 31-12-2009 من مسجد شهداء الأقصى بمدينة غزة .

 

وقال المنتدى في بيان وصل" للرسالة. نت :"ننعاك يا أبو كمال وقلوبنا تتفطر ألما ولوعة على فراقك أيها الحبيب ، ننعاك يا أشجع الرجال وابتسامتك لا تفارقنا ، صورتك تحيا فينا ،  لك منا العهد والوعد أن نسير على دربك في خدمة شعبنا ووطننا ومن اجل إعلام وطني فلسطيني حر ومسئول .

 

من جهتها تقدمت إذاعة صوت الشعب، إدارةً وعاملين، بأحر التعازي وأسمى آيات المواساة، من عائلة المصور الصحفي محمد بلبل، مصور قناة القدس الفضائية.

 

وقالت الاذاعة" لقد فـُجعنا بخبر وفاته اليوم، وقد عرفناه زميلا شجاعا، جمعتنا به علاقة أخوية، لمسنا منها تميزه عن غيره من الصحافيين بانتمائه العظيم لشعبه وقضيته، ولمهنته التي نقل من خلالها معاناة شعبه وعمل على فضح جرائم الاحتلال".

 

وتقدم التجمع الإعلامي الفلسطيني بمجلس إدارته وأعضائه بمزيد من الحزن والآسي وأسمى آيات المواساة من الزملاء في فضائية القدس وعائلة بلبل بوفاة المصور الصحفي / محمد بلبل، مصور قناة القدس الفضائية الذي وافته المنية اثر مرض مفاجئ مساء اليوم الأربعاء.

 

وبغياب الزميل بلبل تفقد الأسرة الصحفية، صحفيا خلوقا يمتاز بدماثة أخلاقة وطيب معاملته ، كما عرف عنه بتفانيه في أداء عمله حيث تجده في كافة الميادين والمناسبات وقد تجلى ذلك خلال تغطيته للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة .

 

وبهذه المناسبة تنعى اسرة صحيفة وموقع الرسالة الزميل بلبل سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر وحسن العزاء .

 

اخبار ذات صلة