قائمة الموقع

انتظروا هؤلاء الـ"10" في يورو 2012

2012-05-27T08:02:32+03:00
الألماني مسعود أوزيل أمل الماكينات في اليورو
الرسالة نت - وكالات

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية على أحر من الجمر انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا للبوح بكامل أسرارها، والتي تستضيفها اوكرانيا وبولندا خلال الفترة من 8 حزيران/ يونيو وحتى الأول من تموز/ يوليو المقبلين.

وفي هذا التقرير نذكر 10 نجوم ينتظر جمهور الساحرة المستديرة أن يشاهد ماذا يمكن أن يضيفوا من أشياء جديدة في المونديال الأوروبي الكبير؟.

1- أوزيل ألمانيا

يملك افضل ممرر للكرات الحاسمة في الدوري الاسباني مع البطل ريال مدريد فرصة تأكيد أن المكانة العالمية التي وصل اليها ستنعكس على حظوظ المانشافت في كل البطولات التي يشارك فيها، ولا شك أن الألماني التركي الأصل مسعود أوزيل هو الورقة الرابحة الأولى في تشكيلة المدرب يواخيم لوف.

2- سيلفا إسبانيا

صانع الألعاب المتوج مع مانشستر سيتي بلقب البريمير ليغ الانكليزي يسعى للدخول ضمن قائمة العظام في تشكيلة الماتادور الاسباني، ودايفيد سيلفا مرشح لخطف الانظار من تشافي انييستا، ولكن هل ينجح في ذلك فعلا؟.. لننتظر ونشاهد.!

3- والكوت انكلترا

ثيو والكوت النجم الشاب في خط هجوم ارسنال الانكليزي ينتظر منذ فترة فرصة الظهور مع الأسود الثلاثة ويتطلع لاثبات أن استبعاده من قبل المدرب الايطالي السابق كابيلو في كاس العالم - مونديال جنوب افريقيا 2010، كان خطأ فادحا.

4- فان بيرسي هولندا

تتويج النجم الهولندي المتوهج بلقب هداف الدوري الانكليزي لن يمر مرور الكرام في يورو 2012، فلا بد أن يبرهن فان بيرسي عن حضور استثنائي في هذه الكأس بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه في البريميرليغ، ولا بد أن ينعكس ذلك على حظوظ المنتخب الهولندي الذي يعتبر الأسوا حظا في النهائيات.

5- هونتلار هولندا

يعتبر المنتخب الهولندي هو الفريق الأوروبي الوحيد الذي يمتلك اثنين من هدافي الدوريات الكبرى في القارة العجوز، ولذلك لا بد ان يحظى هداف الدوري الألماني مع شالكة كلاس يان هونتلار بنفس التقدير الذي يحظى به فان بيرسي، وأن تصب الترشيحات في حسابه أيضا كما هو الحال مع هداف أرسنال.

6- بالوتيلي ايطاليا

يدرك المهاجم الأسمر أن سوء السلوك تهمة أصبحت ملتصقة به، وهو يحاول انتهاز فرصة اليورو لفتح صفحة جديدة مع منتخب بلاده الأزرق، ولا شك أنه مطالب بضبط النفس وتقديم أفضل أداء ممكن مع المنتخب الايطالي حتى يستعيد ثقة الجميع به بعد موسم متذبذب له مع السيتيزنز رغم إحراز لقب الدوري الانكليزي.

7- رونالدو البرتغال

لا يمكن بأي حال من الأحوال تجاهل الزج باسم الدون البرتغالي في كافة الترشيحات الخاصة بأبرز النجوم اللامعين، حيث ما يزال كريستيانو رونالدو يواصل مشوار تحطيم الأرقام القياسية مع ناديه الملكي ريال مدريد والذي قاده هذا الموسم لاسترجاع لقب الليغا بعد غياب 3 سنوات.

8- بنزيما فرنسا

لم يكن المدرب الفرنسي دومينيك في كامل قواه العقلية عندما استبعد "البرنس" كريم بنزيما من تشكيلة الديوك في مونديال جنوب افريقيا، بيد أن هذا الخطأ تم تصحيحه على يد المدير الفني الجديد بلان، ولا شك أن مهاجم ريال مدريد استعاد ثقته الكبيرة بالنفس بعد الأداء الكبير مع الملكي في الموسم الحالي.

9- شيفشينكو أوكرانيا

اندريه شيفشينكو الذي كان في يوم من الأيام المهاجم الأول في العالم، والذي صال وجال في صفوف ميلان الايطالي، ينتظر هذه البطولة بفارغ الصبر، حيث أن انضمامه لمنتخب بلاده وخوض المباريات على أرضه وبين جماهيره ستشكل الفرصة الأخيرة قبل وداع الملاعب، فهل ينتهزها؟.

10- ابراهيموفيتش السويد

لطالما أثار المهاجم البوسني الأصل الجدل من حوله، ولا سيما بسبب بعض التصرفات الغريبة أو التصريحات النارية التي يطلقها، بيد أن ذلك كله لا يمنع أنه يعد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم، ولكم توقع المراقبون للمنتخب السويدي تحقيق التألق في واحدة من البطولات بسبب وجود زلاتان ابراهيموفيتش الذي ربما تكون هذه البطولة بمثابة الفرصة الأخيرة له ولمنتخب بلاده.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00