قائمة الموقع

"الوطنى" يتعادل مع "العنابي" بدون أهداف

2012-05-29T07:56:48+03:00
منتخب فلسطين لكرة القدم
الرسالة نت - وكالات

تعادل المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم مع نظيره القطري بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الاثنين بإستاد جاسم بن حمد بنادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة في إطار استعدادات المنتخب القطري لمباراته أمام لبنان في الثالث من يونيو المقبل في بداية مشواره بالمرحلة الحاسمة بالتصفيات المونديالية، واستعدادات الوطني لبطولة كأس العرب.

وخاض المنتخب القطري "العنابي" المباراة بتشكيلة مختلطة تضم بعض اللاعبين الأساسيين وبعض البدلاء، وحرص البرازيلي باولو أوتوري على منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين خاصة الذين لم يشاركوا في ودية ألبانيا والتي خاضها المنتخب القطري في معسكره الاسباني يوم 22 من مايو الحالي في مدريد.

بدوره، عمل مدرب الوطني جمال محمود خلال شوطي المباراة على تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على مستواهم الحقيقي، استعدادًا لاختيار التشكيلة المثلى لمنافسات كأس العرب التي تقام أواخر شهر حزيران المقبل في السعودية.

ومثل المنتخب الفلسطيني: رمزي صالح، ورائد فارس، وموسى أبو جزر، وأشرف الفواغرة، وفهد العتال، ومحمد سمارة، وحسام أبو صالح، وخضر أبو حماد، ومراد سعيد، وعبد السلام السويركي، وعمر جعرون.

أما المنتخب القطري فمثله: قاسم برهان، ومجدي صديق، ومسعد الحمد، وماجد أمام، وإبراهيم الغانم، ومحمد رزاق، وحسن الهيدوس، وخالد مفتاح، وعادل خالد، ويونس رحمتي, وسباستيان سوريا.

اخبار ذات صلة