قائمة الموقع

الوداد تنفذ مبادرة شبابية بالمحافظة الوسطى

2012-05-30T10:04:26+03:00
غزة – الرسالة نت

نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مبادرة شبابية بعنوان "من بيت لبيت" في محافظة الوسطى، وذلك ضمن فعاليات مشروع تطوير وتمكين الشباب في المجتمع الفلسطيني والممول من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية، بمنحة من الوكالة الفرنسية للتنمية.

وقال محمود ابو خليفة المدير التنفيذي للجمعية "أن المبادرة تهدف لتعزيز مفاهيم التكافل الاجتماعي من خلال الشباب، مساعدة الأسر الفقيرة في محافظة الوسطى، ونشر ثقافة العمل التطوعي وغرس قيم التعاون والتعاضد بين المواطنين ، وإدخال السرور والبهجة على الأسر الفقيرة".

بدوره  قال إيهاب العجرمي منسق المبادرة أنها تستهدف الأسر الفقيرة بشكل خاص والأسر التي عانت كوارث الاحتلال و مازالت تعاني ويلاته.

وأضاف أن هناك العديد من الأسر الفقيرة تعاني الفقر الشديد وبالتالي جاءت المبادرة الشبابية "حملة من بيت إلي بيت" لجمع الملابس المستخدمة من الأسر الميسورة الحال لصالح الأسر الفقيرة وبعد ذلك يتم فرزها وغسلها وكيها وتوزيعها على  الأسر  الفقيرة.

وأكد العجرمي أن هذه المبادرة تعزز روح المبادرة والتطوع عند الشباب الفلسطيني, وكذلك تساهم في تعزيز التكافل الاجتماعي بين الشباب والمجتمعات بشكل عام.

 

اخبار ذات صلة