غزة-الرسالة نت
أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن البدء في استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بالاتصالات بشقيها الثابت والخلوي وخدمات الإنترنت والبريد وذلك عبر الخط الهاتفي المجاني 131.
وذكرت الوزارة في بيان صحفي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الأربعاء أنه ستتم إحالة الشكاوى إلى جهات الاختصاص بالوزارة لدراستها ومعالجتها والرد عليها في أقصر وقت ممكن لضمان استمرار تقديم الخدمات للمواطنين بالجودة العالية.
وأكدت الاتصالات أن هذه الخطوة تأتي من أجل تعزيز التواصل الدائم مع جمهور الوزارة و الوقوف على ملاحظاتهم وشكواهم حول كافة الخدمات التي تقع ضمن نطاق إشراف وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات.
وأشارت الوزارة إلى وجود وسائل أخرى لدى الوزارة لتقديم الشكاوي ومنها البريد الالكتروني او الحضور الشخصي او ونافذة الشكاوي عبر الموقع الالكتروني (mtit.gov.ps).