لجنة الانتخابات بغزة تلتقي وزير الداخلية

غزة-الرسالة نت

التقى وفد من لجنة الانتخابات المركزية برئاسة حنا ناصر رئيس اللجنة اليوم الأربعاء، وزير الداخلية فتحي حماد، ووكيل الوزارة كامل ماضي، وعدد من المسؤولين.

وضم اللقاء -إضافة إلى ناصر- أعضاء اللجنة في قطاع غزة: اسحق مهنا ومازن سيسالم، ويوسف عوض الله و ياسر حرب، والمدير التنفيذي للجنة هشام كحيل.

وأوضح بيان صحفي للجنة الانتخابات، بأن حنا ناصر شرح خلال اللقاء الغرض من عملية تحديث السجل الانتخابي في القطاع، واستعرض المتطلبات اللازمة لاستكمال تنفيذ الخطط التي وضعتها اللجنة لهذا الغرض.

وأكد البيان أن وزير الداخلية حماد عبر عن دعمه لعمل اللجنة، وأبدى استعداد الداخلية التام لتقديم وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتنفيذ عملية تسجيل الناخبين كما هو مخطط لها.

وذكَرت اللجنة في بيانها أنها التقت في الأسبوع الماضي برئيس الوزراء إسماعيل هنية، وأنه أبدى استعداده لدعم عمل اللجنة وقيامها بتحديث سجل الناخبين، كما التقت اللجنة في حينها بوزير التربية والتعليم الدكتور أسامة المزيني.

 وأعلنت اللجنة عقب هذه الزيارة عن خطتها لتنفيذ عملية التسجيل في القطاع خلال الفترة من 3– 14 تموز المقبل حيث من المتوقع تسجيل حوالي 250 ألف مواطن ممن بلغوا السن القانونية للتسجيل طبقا لتقديرات الجهاز المركزي للإحصاء.

البث المباشر