قائمة الموقع

فيديو.. "الدراجي" يساند السرسك في إفتتاحية "اليورو"

2012-06-09T11:13:40+03:00
فيديو..
غزة - الرسالة نت

استجاب المعلق الجزائري حفيظ دراجي لمبادرة برنامج الكورة والملاعب الذي يبث يوميا عبر أثير إذاعة صوت الأقصى من غزة بالحديث عن معاناة الأسري الفلسطينيين وخاصة محمود السرسك المضرب عن الطعام منذ أكثر من 86 يوما!.

وشرح دراجي معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من انقطاع التيار الكهربائي نتيجة الحصار (الإسرائيلي).

جاءت كلمات المعلق قبل بداية مباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2012" بين بولندا واليونان, وقال: "لا بد أن نلفت انتباه السادة المشاهدين قبل افتتاح الحدث العالمي أن أهل فلسطين ممنوعين من متابعة اليورو والبطولة العالمية وتحديدًا في قطاع غزة المحاصر بسبب انقطاع الكهرباء ولعل معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني لابد أن تكون حاضرة في الوجدان ومعاناة الأسير الرياضي "محمود السرسك" لاعب منتخب فلسطين لكرة القدم لا بد أن تنتهي فورا"، ولكنه ذكر اسم أحمد كشكش بدلاً من السرسك بالخطأ.

وكان المعلق دراجي أعرب يوم الخميس الماضي عن استعداده للحديث عن قضية الأسير ولاعب منتخب فلسطين لكرة القدم "محمود السرسك" خلال لقاء الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأوروبية "الجمعة".

واستضاف مقدم البرنامج الزميل أحمد أبو دياب عبر برنامج الكورة والملاعب من غزة لساعة كاملة المعلق الجزائري دراجي, وتحدث معه بإسهاب حول العديد من القضايا المتعلقة بأمم أوروبا والأسير السرسك.

وقال أبو دياب إن برنامجه الرياضي سيطرق أبواب المعلقين العرب من أجل قضية الأسير السرسك خاصة بعد العلاقة الجيدة التي يتمتع بها مع معظم المعلقين الرياضيين العرب في الجزيرة الرياضية، ومقابلة معظمهم أثناء حصوله على دورة متقدمة من قناة الجزيرة الرياضية قبل أسابيع.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00