قائمة الموقع

"الماكينات" تهزم "البرتغال" و"الدنمارك" تفاجئ "الطواحين"

2012-06-09T23:34:56+03:00
ماريو غوميز يرتقي برأسه ليحرز هدف الفوز لألمانيا
الرسالة نت - وكالات

قاد المهاجم ماريو جوميز الماكينات الألمانية لفوز غال ومهم على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين على ملعب آرينا لفيف في مدينة لفيف الأوكرانية مساء السبت ضمن المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا 2012.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من اللقاء عبر رأسية غوميز، ليواصل المانشافت تفوقه على المنتخب البرتغالي في اللقاءات الأخيرة التي جمعت بينهما، وليتقاسم المنتخب الألماني صدارة المجموعة الثانية مع الدنمارك ولكل منهما ثلاث نقاط، بينما يقبع المنتخبين الهولندي والبرتغالي في المؤخرة بلا رصيد.

بدوره، أعاد المنتخب الدنماركي مفاجأته في كأس الأمم 1992 عندما حقق لقب البطولة إلى الأذهان وأستطاع الفوز بهدف نظيف على المنتخب الهولندي في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب ميتاليست بمدينة خاركيف بأوكرانيا، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

وتسيد المنتخب الهولندي معظم فترات المباراة، ولكن  الدنمارك تفوق تكتيكيا وفرض أسلوب لعبه على خصمه وأجبره على الخروج مهزوما رغم أن التوقعات كانت تصب في مصلحة وصيف بطل العالم، وأحرز هدف المباراة الوحيد مايكل كرون دهلي بالدقيقة 24.

مباريات الأحد

وتتواصل منافسات البطولة الأحد بلقاءين في المجموعة الثالثة، حيث يلتقي في السابعة مساء المنتخب الأسباني مع نظيره الإيطالي في مباراة قمة مثيرة بين الطرفين، وفي العاشرة إلا ربع تلعب أيرلندا مع كرواتيا.

اخبار ذات صلة