قائمة الموقع

بلدية النصيرات تشرع بإزالة التعديات

2010-01-02T09:18:00+02:00
ازالة التعديات

غزة- الرسالة نت  

شرعت بلدية النصيرات بالمحافظة الوسطى وسط قطاع غزة بحملة مكثفة لإزالة البسطات العشوائية وتنظيم الأسواق وإزالة التعديات الموجودة فيها, وأوضحت في بيان صحفي تلقت الرسالة نت نسخة عنه :"أن الحملة انطلقت عقب انتهاء المهلة التي منحتها البلدية لأصحاب البسطات والتعديات ، لافتة إلى انه تم إخطارهم ومنحهم مهلة لإزالة البسطات العشوائية والتعديات على الأرصفة والطرق والميادين.

وأضاف البيان أن فرق الهندسة والتنظيم قامت معززة بقوة من شرطة البلديات بعمليات إزالة وتنظيف للشوارع والأرصفة والطرق والميادين من البسطات العشوائية.

وأكدت البلدية أن الحملة بدأت من شارع أبو بكر الصديق (الشارع العام ) ، ومنطقة السوق ،وشارع القسام ، وشارع مخيم(2) شارع المدارس، حيث تم إزالة كافة التعديات التي أدت إلى إغلاق الشارع الرئيسي ودوار النصيرات و(شارع حسبة السمك) كما تم إزالة البسطات التي كانت تتعدى وتعتدي على الأرصفة والطريق والتي سببت اختناقات مرورية شديدة وحوادث مرورية يومية في تلك المنطقة الحيوية الرئيسية بالمخيم بالاضافة إلى المعاناة الشديدة التي يتكبدها المواطنون جراء هذا الوضع الشاذ.

وأشار البيان :"أن حملة إزالة البسطات في شارع أبو بكر الصديق المعروف (بالشارع العام) أثمرت عن عودة الشارع إلى حيويته ونظامه الأصلي وبات الطريق مفتوحاً بسهولة أمام الحركة المرورية وسيما الدوار العام وسط المخيم ، والأرصفة أصبحت مهيئة للمشاة دون مزاحمة أو تنغيص كما كان في السابق.

واعتبر البيان أن نجاح الحملة خطوة مهمة وناجحة نحو انجاز باقي مراحل الحملة التي ستمتد الى جميع شوارع مخيم النصيرات دون استثناء، كما قامت آليات البلدية بإزالة جميع المعرشات التي وضعها المواطنين في الشارع.

 

 

اخبار ذات صلة