قائمة الموقع

"المدهون" يفتتح مشروع تعشيب ملعب التفاح

2012-06-12T10:54:53+03:00
"المدهون" يفتتح مشروع تعشيب ملعب التفاح
غزة – الرسالة نت

رعى الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة حفل تدشين مشروع تعشيب نادي التفاح، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور مدراء الوزارة والشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية.

وقص الوزير المدهون شريط الافتتاح إيذاناً ببدء مشروع تعشيب الملعب، مؤكدا تقديره لدور رجال الأعمال الفلسطينيين والعرب على دعمهم لجملة من المشاريع التي تخدم البنية التحتية الرياضية، والتي أثمرت عن البدء في تعشيب بعض الملاعب من بينها التفاح وبيت لاهيا.

وقدم وزير الشباب والرياضة شكره لعبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين على الجهود التي بذلها في تسويق مشاريع دعم الرياضة خلال فترة تواجده في قطر، قائلا: "إن الوزارة تحرص على فتح آفاق التعاون مع الدول العربية لتنفيذ مشاريع مشتركة لتأهيل البنية التحتية للرياضة وتوفير البيئية الخصبة لتطوير الرياضة في فلسطين".

أما محمد حسونة رئيس نادي التفاح فشكر جميع الجهود التي ساهمت في توفير الدعم المطلوب لتعشيب ملعب النادي، مؤكدا أن تطوير إمكانات الفرق الرياضية يحتاج إلى ملاعب معشبة.

بدوره أشار إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم إلى أهمية مشاريع تطوير الملاعب، لصالح النشاط الرياضي، وتلبية حاجة الأندية في غزة التي تفتقر للملاعب المعشبة، مشيدا بالجهود التي بذلها هنية ورجال الأعمال العرب والفلسطينيين، ومتمنيا تنفيذ المزيد من المشاريع التطويرية في المستقبل.

اخبار ذات صلة