قائمة الموقع

تنظيم يوم تطوعي لنزلاء سجن أنصار بغزة

2012-06-12T18:02:08+03:00
غزة – الرسالة نت

نظم الاتحاد العام للرياضة العسكرية وبالتعاون مع المديرية العامة الإصلاح والتأهيل يوم عمل تطوعي لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل المركزي شمل الكتيبة الخضراء غرب مدينة غزة.

وقال رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية نبيل حمتو "إن اليوم التطوعي يعتبر من الأنشطة المميزة التي ينظمها الاتحاد ضمن فعاليات المخيم الكشفي الأول لنزلاء سجن غزة المركزي "إشراقة أمل" والذي يغرس في نفوس النزلاء حب العمل للوطن" ويؤكد عن هوية الانتماء والولاء.

وأكد حمتو أن الاتحاد ماض بتفعيل الرياضة الكشفية على كافة المستويات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والجمعيات الكشفية الفلسطينية ومن خلال اللقاءات المتواصلة مع مسئولي الكشافة على مستوى قطاع غزة.

وبدوره أثنى مدير مركز إصلاح وتأهيل أنصار مقدم علاء سرور على أنشطة وفعاليات المخيم الكشفي الذي ساهم في إحداث تغيير ايجابي لدى النزلاء المشاركين فيه.

وتضمن اليوم العاشر للمخيم محاضرة تحدث فيها الدكتور الداعية حازم السراج لنزلاء المخيم عن التوبة الصادقة وأثرها في التغيير للأفضل وأن كل ابن أدم خطاء وخير الخطائين التوابون وأن باب الله مفتوح للجميع وأن فلسطين وأهليكم ومجتمعكم ينتظر منكم كل خير.

وفي ختام اليوم الكشفي استضاف الاتحاد وفد من الهيئة الدولية للصليب الأحمر لاطلاعهم على فعاليات وأنشطة المخيم الكشفي الأول والذي لاقى إعجابا كبيرا لديهم.

 

اخبار ذات صلة