قائمة الموقع

فيديو.. "الوطني" يتخطى "اليمن" وديا

2012-06-18T20:24:21+03:00
منتخب فلسطين لكرة القدم
الرسالة نت - وكالات

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء الاثنين فوزا معنويا على نظيره اليمني بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد مدينة الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ويأتي هذا اللقاء الودي في آخر استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العرب التي تنطلق بالمملكة العربية السعودية يوم 22 يونيو الجاري، حيث يخوض الوطني أولى مبارياته في البطولة بلقاء صعب يجمعه مع الكويت.

وجاءت بداية اللقاء هادئة من الفريقين دون أن يكون هناك فرص حقيقية على المرميين، وتركز اللعب في منتصف الملعب مع بعض الهجمات الخجولة.

وجاء الهدف الأول للوطني عبر تسديدة قوية من أشرف نعمان من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس اليمني سالم عوض، ولاحت بعدها بدقائق فرصة أخرى للوطني لتعزيز النتيجة بعد عرضية من خضر يوسف حولها محمد سماره برأسه جانبت المرمى قليلاً.

وتمكن المنتخب اليمني من تعديل النتيجة في الدقيقة 42 من عرضية لعبت من وسط الملعب وضعها محمد الصادق برأسه داخل شباك رمزي صالح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

وشهد الشوط الثاني تراجعا كبيرا من لاعبي الوطني، بينما تحسن أداء المنتخب اليمني وكاد أن يسجل أكثر من هدف لولا تألق الحارس صالح.

وسجل العائد للمنتخب إسماعيل العمور هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بتسديدة مخادعة من خارج صندوق الجزاء وتهاوت في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الوطني بهدفين لهدف.

اخبار ذات صلة