قائمة الموقع

برانديللي: كلنا نساند بالوتيللي ولكن!

2012-06-19T21:53:42+03:00
برانديللي: كلنا نساند بالوتيللي ولكن!
الرسالة نت - وكالات

طمأن تشيزاري برانديللي المدير الفني لمنتخب إيطاليا نجم الفريق الأسمر ماريو بالوتيللي وجدد دعمه، مؤكدا أنه "لا أحد يريد أن يسبب له أي ضرر".

وغاب بالوتيللي عن تشكيلة "الأتزوري" التي واجهت كرواتيا الأسبوع الماضي في ثاني مباريات الدور الأول لبطولة يورو 2012، لكنه سجل الهدف الثاني لبلاده أمام أيرلندا مساء الإثنين والذي ضمن التأهل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبعد الهدف لم يحتل مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي وتلفظ بكلمات غاضبة قبل أن يسكته زميله ليوناردو بونوتشي عبر وضع يده على فمه.

وقال برانديللي في مؤتمر صحفي "أنا لا أعرف ما إذا كان بالوتيللي لديه مشكلة معي، وسوف أسأله، كان يجب أن يحتفل بهدفه ربما كان يحتفل داخليا ولم يظهر فرحه، فالاحتفال يعتمد على الحالة المزاجية لحظة تسجيل الهدف".

وأضاف المدير الفني السابق لفيورنتينا "كنت سعيدا بتسجيله أول أهدافه في البطولة لكن أريد منه إخراج أقصى ما لديه، ويجب عليه أن يقبل النقد والجلوس على مقاعد البدلاء، فلا يريد أحد أي ضرر له".

وتقدم أنطونيو كاسانو بهدف للفريق في الدقيقة 35 ثم أضاف البديل بالوتيللي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت في بوزنان البولندية.

وشارك المهاجم المشاكس بدلا من أنطونيو دي ناتالي في الدقيقة 74، ولكن برانديللي أشار إلى أنه مازال من المبكر تحديد المهاجم الذي سيشارك في دور الثمانية بعدما ظهر كاسانو ودي ناتالي بمستوى رائع.

وظهر بالوتيللي بمستوى مخيب للآمال في أول مباراتين ليورو 2012 أمام إسبانيا ثم كرواتيا، لكن برانديللي أكد أن مهاجم مانشستر سيتي عليه ألا يركز كثيرا على أدائه الشخصي، ولكن على أداء الفريق ككل.

اخبار ذات صلة